إزالة تعديات على الأراضى الزراعية وحملات لإزالة القمامة بسوهاج
إزالة تعديات على الأراضى الزراعية وحملات لإزالة القمامة بسوهاج

إزالة تعديات على الأراضى الزراعية وحملات لإزالة القمامة بسوهاج حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إزالة تعديات على الأراضى الزراعية وحملات لإزالة القمامة بسوهاج .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، عن قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، بإزالة  لحالة تعدى على الأراضى الزراعية بناحية المركز وذلك فى إطار جهود المحافظة للقضاء على ظاهرة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية حفاظا عليها.

وأشار عدلى أبو عقيل رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، أن الوحدة المحلية قامت بحملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية، وأسفرت عن إزالة فورية لحالة تعدى بقرية بنجا، وتم ردم الحفريات المعدة لصب القواعد الخرسانية بمساحة 18 سهم.

وشدد عبد المنعم فى بيان، على ضرورة الإزالة الفورية لجميع التعديات والمخالفات والتصدى لها من خلال تكثيف الحملات لرصد أى تعدى على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية بشكل فورى، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتعدين وعدم التهاون مع أى مخالف.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا برئاسة على رفاعى رئيس الوحدة، بحملات للنظافة لرفع مستوى النظافة بشوارع وميادين المركز، والتى تأتى فى إطار طريقة المحافظة للنظافة والتجميل ورفع الاشغالات، وتحقيق السيولة المرورية.

وتم زيـادة كميات من القمامة والمخلفات والأتربة بشوارع المدينة وموقف السيارات، وبالتعاون مع عمال نظافة المركز، وباستخدام معدات الوحدة واللودر.

وشدد عبدالمنعم على جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالمتابعة المستمرة وتكثيف أعمال النظافة والتجميل بجميع قرى ومدن المحافظة، وتقديم أعلى مستوى من الخدمات للمواطنين.

 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر إزالة تعديات على الأراضى الزراعية وحملات لإزالة القمامة بسوهاج قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع