النائب علاء عابد يطلق مبادرة للتعبئة العامة للشعب للمواجهة الشاملة للإرهاب
النائب علاء عابد يطلق مبادرة للتعبئة العامة للشعب للمواجهة الشاملة للإرهاب

النائب علاء عابد يطلق مبادرة للتعبئة العامة للشعب للمواجهة الشاملة للإرهاب حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر النائب علاء عابد يطلق مبادرة للتعبئة العامة للشعب للمواجهة الشاملة للإرهاب .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

ذكر النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن مصر تخوض حربا مكتملة الأركان ضد قوى الشر، ولابد أن يكون الشعار "لا صوت يعلو فوق صوت المعركة، متابعًا: "البعض يتخيل أن ما يدور حاليًا، مثل المأموريات التى خرجت فيها قواتنا المسلحة والشرطة السابقة، لكنى أؤكد أن أكبر تجمع لمعدات وقوات مسلحة وشرطة منذ 1973 تتواجد حاليًا على أرض سيناء، فى إطار العملية الشاملة سيناء 2018 للقضاء على الإرهاب".

 

وأضاف عابد، خلال الجلسة العامة الصباحية المنعقدة الأن الأحد، أنه لابد من إِفْرَاج مبادرة من مجلس النواب، من أجل التعبئة العامة للشعب ليعلم أن هناك حرب شاملة على الإرهاب، وعلى وسائل الإعلام منذ إعلان الحرب، أن تكون بمثابة "صحف حرب"، فى ضوء مواجهتنا لقوى الشر، التى تحاربنا ليلًا نهارًا، قائلا: "عايزين نرجع الشعارات اللى كانت تُذكر سابقا أيام خلو السلاح صاحى وشدى حيلك يا بلد، لازم الشعب يفصح نخوض حرب حقيقة".

 

ومن جانبها، أثبتت النائبة أنيسة حسونة، دعمها لما تقوم به قوات إنفاذ القانون، والتى تعبر عن رغبة الشعب فى القضاء على الإرهاب، مشددة على وقوف الجميع صفا واحدا خلف القيادة السياسية وقواتنا لقضاء على الإرهاب.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر النائب علاء عابد يطلق مبادرة للتعبئة العامة للشعب للمواجهة الشاملة للإرهاب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع