النائب بهاء أبو شقة: الشعب المصرى مستعد لحمل السلاح لمواجهة الإرهاب
النائب بهاء أبو شقة: الشعب المصرى مستعد لحمل السلاح لمواجهة الإرهاب

النائب بهاء أبو شقة: الشعب المصرى مستعد لحمل السلاح لمواجهة الإرهاب حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر النائب بهاء أبو شقة: الشعب المصرى مستعد لحمل السلاح لمواجهة الإرهاب .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أثبت النائب بهاء أبو شقة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب صحيفة الوسط، رئيس اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب، تأييد الشعب بكافة قواه وانتماءاته السياسية والحزبية على قلب وإدارة وتصميم شاب واحد خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة الوطنية، فى الحرب ضد الإرهاب، والتي تخوض في إطارها قواتنا عملية شاملة "سيناء 2018".

ووجه أبو شقة، خلال الجلسة العامة الصباحية المنعقدة الأن الأحد ، برئاسة الدكتور على عبد العال، مؤشر إلى الداخل والخارج مفاداها أن الشعب المصرى مستعد لحمل السلاح، في مواجهة الإرهاب، مثلما حدث عام 1956 عندما تعرضت مصر للعدوان الثلاثي، قائلاً : " نقول لكل من يريد أن يتآمر، أن الحرب ضد الإرهاب ليست حرب القوات المسلحة والشرطة فقط إنما حرب مصر كلها والشعب كذلك".

وطالب أبو شقة، جميع برلمانات العالم أن تتفهم القضية، وأن مصر شعباً وجيشا وشرطة تقف متحدة لمواجهة الإرهاب، والذى تحاربه مصر نيابة عن العالم، قائلاً: "لابد أن يفصح الجميع أن المعركة، إنما هى حرب وجود للشعب المصرى من مؤامرات تُحاك ضده".

ولفت أبو شقة، إلى أن مصر تخوض حربا من أشرس الحروب، حيث حروب الجيل الرابع، مشيراً إلى أن كثيرا من الدول المجاورة سقطت فى مستنقع هذه المؤامرات، وقد كانت القوى التى لا تريد خيراً بمصر أن تقع مصر فى هذه المستنقعات لكن تصميم الشعب افسد جميع هذه المخططات.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر النائب بهاء أبو شقة: الشعب المصرى مستعد لحمل السلاح لمواجهة الإرهاب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع