رئيس مجلس النواب يؤكد أن مصر تخوض حربا تقتضى التضحية و لابد من التحمل
رئيس مجلس النواب يؤكد أن مصر تخوض حربا تقتضى التضحية و لابد من التحمل

رئيس مجلس النواب يؤكد أن مصر تخوض حربا تقتضى التضحية و لابد من التحمل حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس مجلس النواب يؤكد أن مصر تخوض حربا تقتضى التضحية و لابد من التحمل .

صحيفة الوسط - ذكر الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن مصر تخوض حربا تقتضى التضحية، ولافرق بين أبناء سيناء وأبناء صحيفة الوسط كله لاسيما أننا أمام لحظات فارقة، حتى لو كانت هناك المعاناة، فلابد أن نتحمل، مثلما تحملنا فى 73  ليعبر الجيش المصرى، قائلا:" أتمني ألا يكون هناك شكوي أوتملل فأننا في ظروف غاية الخطورة والحساسية تقتضى تضافر كل أبناء الأمة خلف القوات المسلحة وشرطتتنا المدنية".

جاء ذلك خلال الجلسة العامة الصباحية المنعقدة الأن الأحد، تعقيباً علي النائب سلامة القيعى، عضو مجلس النواب، عن محافظة سيناء، الذي ذكر إن سيناء ستظل هى مقبرة الغزاة، وبوابة لصد أى عدوان، وأبناء سيناء إن كانوا يشهدون  معاناه إلا أنهم يقفون خلف القيادة السياسية  لمواجهة الإرهاب.

وأثبت الرقيعي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، أثبت أنه لن يضر أحد من أبناء سيناء،  ونحن نثق فى ذلك، ولكننا نأمل من المسؤلين بضرورة  التنسيق الكامل  فى إطار الحرب والأهالى  فى سيناء  والتغلب على معاناتهم بخصوص تَأَخَّر الوقود ووسائل المواصلات  قائلا:"ما نهيب  به نقطة نظام أو تنسيق حتى يتم التخفيف من المعاناه للأهالى".

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس مجلس النواب يؤكد أن مصر تخوض حربا تقتضى التضحية و لابد من التحمل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع