"الفلاحين" تشيد بالعملية العسكرية الشاملة: بداية تعمير سيناء
"الفلاحين" تشيد بالعملية العسكرية الشاملة: بداية تعمير سيناء

"الفلاحين" تشيد بالعملية العسكرية الشاملة: بداية تعمير سيناء

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "الفلاحين" تشيد بالعملية العسكرية الشاملة: بداية تعمير سيناء .

صحيفة الوسط - أشادت النقابة العامة للفلاحين والمنتجين الزراعيين، بالعملية العسكرية الشاملة التي ينفيذها أبطال القوات المسلحة والشرطة، (سيناء 2018" لاجتثاث الإرهاب من جذوره، ووأد قوى الشر داخل صحيفة الوسط سيناء.

من ناحيته، وصف فريد واصل، النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين، العملية العسكرية بـ"فاتحة الخير" على الاقتصاد والزراعة، موضحا أن مثل هذه العمليات تبعث بالرسائل القوية بأن محاربة الإرهاب لا تزال على أولويات الدولة لتحقيق أكبر درجات الأمن والأمان، والذي يتبعهما مزيد من الاستقرار والاستثمار في القطاعات المختلفة.

وذكر واصل في بيان الأن، إن الفلاحين يعملون بحجم التضحيات التي يقدمها أبطال الجيش والشرطة، حتى تنعم مصر والمصريين بمزيد من الأمن والاستقرار، مشيرا إلى أن العملية العسكرية الشاملة، ستسهم في مواجهة أعداء صحيفة الوسط، على نطاق أوسع، كما ستفتح المجال للتوسع في مشروعات التعمير والتنمية التي ترعاها الحكومة داخل سيناء.

وذكر مهدي عبدالحليم، المستشار الإعلامي للنقابة، إن العملية العسكرية الشاملة التي ستسهم بشكل كبير في إعادة بناء وتعمير سيناء، مضيفا أنها تفتح المجال للتوسع في مشروعات التنمية والتعمير التي وعد بها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتابع: "العمليات الاستباقية التي تنفذها حاليا القوات المسلحة والشرطة، لمواجهة الإرهاب بكافة صوره، هي الحل الأفضل لاجتثات الإرهاب من جذوره"، مشددا على أن مصر سوف تتمكن من مـرور المحنة التي تسعى قوى الشر لافتعالها.

برجاء اذا اعجبك خبر "الفلاحين" تشيد بالعملية العسكرية الشاملة: بداية تعمير سيناء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن