طارق شوقى: التعليم الفنى يحتاج نقلة كبرى ونسعى لتغيير ثقافة المجتمع تجاهه
طارق شوقى: التعليم الفنى يحتاج نقلة كبرى ونسعى لتغيير ثقافة المجتمع تجاهه

طارق شوقى: التعليم الفنى يحتاج نقلة كبرى ونسعى لتغيير ثقافة المجتمع تجاهه حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر طارق شوقى: التعليم الفنى يحتاج نقلة كبرى ونسعى لتغيير ثقافة المجتمع تجاهه .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أشاد الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، بفعاليات المنتدى الإفريقى الثالث للعلوم والتكنولوجيا والابتكار، مؤكدا أن لقاءات وجلسات المنتدى ثرية مع أشقائنا الأفارقة وفرصة للتعاون مع الدول الإفريقية وتبادل الخبرات .

وأشار وزير التربية والتعليم، فى تصريحات صحفية على هامش مشاركته بجلسات المنتدى الأن الأحد، أنه عرض على المشاركين من الدول الإفريقية إمكانية وبحث التشارك فى البرامج التعليمية التى تنفذها مصر .

وأثبت وزير التربية والتعليم، أن مصر دائما كان لها دور كبير فى المنطقة العربية والإفريقية ونحاول استعادة هذا الدور من حـديث .

كما أثبت شوقى أهمية التعليم الفنى، موضحا أن التعليم الفنى فى حاجه لنقلة كبرى للارتقاء بمستوى الشباب وتغير ثقافة ونظرة المجتمع تجاه هذا النوع من التعليم ، مؤكدا أن مصر فى حاجة أضخم لخريج هذا النوع من التعليم ولكن بالمستوى الذى يجعلنا قادرين على المنافسة .

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر طارق شوقى: التعليم الفنى يحتاج نقلة كبرى ونسعى لتغيير ثقافة المجتمع تجاهه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع