القابضة للكهرباء: انتهينا من تركيب 2200 عداد ذكى حتى الآن
القابضة للكهرباء: انتهينا من تركيب 2200 عداد ذكى حتى الآن

القابضة للكهرباء: انتهينا من تركيب 2200 عداد ذكى حتى الآن حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القابضة للكهرباء: انتهينا من تركيب 2200 عداد ذكى حتى الآن .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أظهر المهندس الحسينى الفار، نائب رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، أنه تم الانتهاء من تركيب 2200 عداد ذكى حتى الآن بعدد من المناطق المختلفة بجميع أنحاء الجمهورية، فى إطار برنامج الوزارة لتركيب 250 ألف عداد ذكى كمرحلة تجريبية، تمهيدا لتعميم التجربة بجميع أنحاء الجمهورية.

وأشار نائب الشركة القابضة للكهرباء فى تصريحات خاصة لـ"صحيفة الوسط"، أن شركات توزيع الكهرباء الـ9 ماعدا شركة شمال مصر لتوزيع الكهرباء، تبلغ من تركيب العدادات الذكية التى تم استيرادها من الخارج بنسبة 1 في المائة من إجمالى العدد الذى يخبر 250 ألف عداد ذكى مسبوق الدفع.

وأشار إلى أن العدادات مسبوقة الدفع بأنواعها ستقضى تماما على مشاكل فواتير الاستهلاك الخاطئة التى يعانى منها مجموع كبير من المواطنين.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر القابضة للكهرباء: انتهينا من تركيب 2200 عداد ذكى حتى الآن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع