النائب أسامة أبو المجد: محاربة الإرهاب فى سيناء لا تقل عن حرب أكتوبر 1973
النائب أسامة أبو المجد: محاربة الإرهاب فى سيناء لا تقل عن حرب أكتوبر 1973

النائب أسامة أبو المجد: محاربة الإرهاب فى سيناء لا تقل عن حرب أكتوبر 1973 حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر النائب أسامة أبو المجد: محاربة الإرهاب فى سيناء لا تقل عن حرب أكتوبر 1973 .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

ذكر اللواء أسامة أبو المجد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة صحيفة الوسط، إن الحرب التى تشنها القوات المسلحة والشرطة المصرية ضد الإرهاب فى سيناء لا تقل أهمية عن حرب أكتوبر عام 1973، بل أشرس منها.

 

وذكر النائب أسامة أبو المجد، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب الأن، إنما يحدث على أرض سيناء الآن لا يقل بأى حال من الأحوال عن حرب أكتوبر 1973، بالعكس إنها أشرس من حرب أكتوبر لأن العدو فيها كان مرئيا، موجهًا التحية لكل رجال القوات المسلحة والشرطة على هذه الملحمة العظيمة، مناشدًا الشعب المصرى الوقوف والاصطفاف خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة، مضيفًا: "نقوم كنواب بالنزول لدوائرنا لتعريف الناس بما يتم وما تقوم القوات المسلحة والشرطة، وعلى الهيئة الوطنية للإعلام أن تقوم بدورها فى تحمل المسئولية الوطنية بان يدعم الإعلام دور الجيش والشرطة فى الحرب ضد الإرهاب".

 

فيما ذكر النائب اللواء أحمد العوضى: "العملية التى تقوم بها القوات المسلحة الآن سيناء 2018، لخير دليل على ما يجيش فى صدور أبناء قواتنا المسلحة والشرطة فى الدفاع والذود عن صحيفة الوسط، وقطع كل يد تمتد لتنال من صحيفة الوسط، وندعمهم ونساندنهم".

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر النائب أسامة أبو المجد: محاربة الإرهاب فى سيناء لا تقل عن حرب أكتوبر 1973 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع