محافظ الشرقية يؤكد أن مراكز فاقوس وأبوكبير والحسينية الأعلى تنفيذا للخطة الإستثمارية
محافظ الشرقية يؤكد أن مراكز فاقوس وأبوكبير والحسينية الأعلى تنفيذا للخطة الإستثمارية

محافظ الشرقية يؤكد أن مراكز فاقوس وأبوكبير والحسينية الأعلى تنفيذا للخطة الإستثمارية حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ الشرقية يؤكد أن مراكز فاقوس وأبوكبير والحسينية الأعلى تنفيذا للخطة الإستثمارية .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أثبت اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أن مراكز فاقوس والحسينية وأبو كبير حققت أعلى نسب تنفيذ للمشروعات الخدمية والتنموية طبقاً للخطة الإستثمارية الموحدة 2017/2018 للمراكز.

 

وأثبت محافظ الشرقية في بيان له على أهمية عقد إجتماعات المتابعة الدورية بكل مركز ومدينة على حده بحضور مديرى المديريات الخدمية ،والإدارات النوعية بالديوان العام ورؤساء الوحدات المحلية القروية لخلق فرصة للتواصل المباشر بين رئيس المركز ،ومديري المديريات الخدمية لإستعراض كافة المشروعات المنفذة بكل قطاع خدمي ،ومتابعة نسب التنفيذ والتنسيق بين جهات الشغل المختلفة ،و تذليل كافة العقبات أمام تنفيذ المشروعات لسرعة الإنتهاء منها ودخولها الخدمة بما يعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة.

 

شدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة على تلك المشروعات للوقوف على آخر المستجدات بها وإزالة أي مشكلات تعوق تنفيذها والإلتزام بالجدول الزمنى المحدد لكل مركز لتنفيذ تلك المشروعات لسرعة الإنتهاء منها ودخولها الخدمة.

 

 


إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر محافظ الشرقية يؤكد أن مراكز فاقوس وأبوكبير والحسينية الأعلى تنفيذا للخطة الإستثمارية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع