الولايات المتحدة الأمريكية بوست: عملية سيناء هى الأكثر شمولا.. وتقطع الدعم عن المتطرفين
الولايات المتحدة الأمريكية بوست: عملية سيناء هى الأكثر شمولا.. وتقطع الدعم عن المتطرفين

الولايات المتحدة الأمريكية بوست: عملية سيناء هى الأكثر شمولا.. وتقطع الدعم عن المتطرفين حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الولايات المتحدة الأمريكية بوست: عملية سيناء هى الأكثر شمولا.. وتقطع الدعم عن المتطرفين .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

سلطت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية الضوء على العملية سيناء 2018 التى بدأتها مصر يوم الجمعة لاجتثاث الإرهاب من شبه صحيفة الوسط ومناطق أخرى.

وذكرت الصحيفة، إن هذا الهجوم هو الأكثر شمولا منذ سنوات، حيث استدعت الحكومة كل أفرع قوات الأمن ، وتم نشر قوات الشرطة لتشديد التَحَكُّم   على الحدود البرية، وتم نشر السفن الحربية على طول الساحل لقطع خطوط الإمداد للإرهابيين وضمان عدم حصولهم على دعم.

وأشارت الصحيفة إلى بيان الجيش بأن هدف الهجوم هو "تشديد التَحَكُّم على نقاط العبور مع  الدول المجاورة وتطهير المناطق التى تعتبر معاقل إرهابية من أجل حماية الشعب المصرى من شرور الإرهاب والتطرف".

 ووصفت الصحيفة الهجوم بأنه الجهود الأكثر طموحا للرئيس عبد الفتاح السيسى لمواجهة مشكلة الإرهاب فى سيناء.

وواصلت القوات الجوية تنفيذ العديد من الضربات الجوية المركزة ضد التجمعات والبؤر المتطرفة التى تم رصدها مسبقا بشمال ووسط سيناء، واستمرت حتى الساعات الأولى من صباح الأن، بتوجيه ضربات قوية استهدفت مخازن تكديس الأسلحة والذخائر والمواد المتفجرة ومناطق الدعم اللوجيستى المكتشفة، مع الاستمرار فى تنفيذ أعمال التأمين الجوى للمناطق الحدودية على كافة الاتجاهات الإستراتيجية.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر الولايات المتحدة الأمريكية بوست: عملية سيناء هى الأكثر شمولا.. وتقطع الدعم عن المتطرفين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع