نواب سيناء بالجلسة العامة: ندعم قواتنا ضد الإرهاب وأرض الفيروز لن تكون إلا مصرية
نواب سيناء بالجلسة العامة: ندعم قواتنا ضد الإرهاب وأرض الفيروز لن تكون إلا مصرية

نواب سيناء بالجلسة العامة: ندعم قواتنا ضد الإرهاب وأرض الفيروز لن تكون إلا مصرية حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نواب سيناء بالجلسة العامة: ندعم قواتنا ضد الإرهاب وأرض الفيروز لن تكون إلا مصرية .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أثبت حسام الرفاعى، نائب شمال سيناء، دعم كل أبناء سيناء للقوات المسلحة والشرطة فى حربها ضد الإرهاب، وأنهم مستعدون للتضحية بدمائهم وأرواحهم للحفاظ على أرض سيناء.

 

وذكر النائب حسام الرفاعى: "سيناء هى قضية صحيفة الوسط وقضية كل المصريين، وليست مشكلة أبناء سيناء فقط، والحفاظ على سيناء لا تقل أهمية عن حرب أكتوبر 1973، ونعلن نحن أبناء سيناء أننا ندعم القوات المسلحة، ونوجه مؤشر إلى الطامعين فى سيناء وهى أطماع قديمة وليست مستحدثة، لن يكون هناك على أرض سيناء إلا الدولة المصرية، كما أعلنها أجدادنا وأبائنا، ونعلن أن سيناء مصرية ولن يكون عليها إلا أبناء مصر وسنحافظ عليها حتى لو كلفنا ذلك دماءنا.. نموت وتحيا مصر".

 

وبعد الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، قائلا: "باسمى واسمى جميع أعضاء مجلس النواب، نحيى أبناء سيناء، ونحيى نواب سيناء شمالا وجنوبا، التحية واجبة لهؤلاء الأبطال، شكرا للنائب حسام الرفاعى الذى اختتم كلمته بالحديث عن دعم القوات المسلحة والشرطة المصرية، وكما ضحى المصريون من قبل دفاعا عن سيناء، سنضحى أيضا لتطهيرها من البؤر المتطرفة، وأبناء سيناء فى المقدمة قدموا ولا يزالوا يقدمون ومستعدون للتضحية من أجل أن تكون هذه القطعة الغالية أرض نماء وخير.. ونحن كلنا مصريون".

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر نواب سيناء بالجلسة العامة: ندعم قواتنا ضد الإرهاب وأرض الفيروز لن تكون إلا مصرية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع