مجلس النواب: «عبدالعال» يحاول دائما توحيد فريق الأعضاء لمواجهة الإرهاب
مجلس النواب: «عبدالعال» يحاول دائما توحيد فريق الأعضاء لمواجهة الإرهاب

مجلس النواب: «عبدالعال» يحاول دائما توحيد فريق الأعضاء لمواجهة الإرهاب حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مجلس النواب: «عبدالعال» يحاول دائما توحيد فريق الأعضاء لمواجهة الإرهاب .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، إن الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، يحاول دائما توحيد فريق النواب لمواجهة الإرهاب الذي يحاول النيل من الدولة المصرية لضرب استقرارها وتفكيك مؤسساتها.

وأشار «حسب الله»، خلال حلقة الأن من برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد»، والذي يقدمه الإعلامي أحمد موسي، أن بعض النواب لا يدركون القواعد المنظمة للمجلس، وأن رئيس المجلس يتراجع أن يتلقي فجأة لأي محاولات ابتزاز، ويصارح الرأي العام عندما يجد أي جانب سلبي في سُلُوك المجلس.

كما أشاد المتحدث باسم البرلمان، بإدارة الدكتور على عبدالعال رئيس البرلمان للمجلس، مشيرًا إلى أنه قادر على تسيير البرلمان بكفاءة.

وأثبت أن تصريح رئيس البرلمان حول أن النواب يبتزون الحكومة، لا يقصد به أي أمر سلبي، موضحا أن النواب يحاولون قدر استطاعتهم تلبية مطالب أهل دوائرهم.

برجاء اذا اعجبك خبر مجلس النواب: «عبدالعال» يحاول دائما توحيد فريق الأعضاء لمواجهة الإرهاب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم