خالد بدوى: توليت وزارة قطاع الأعمال لوجود فرصة للإصلاح
خالد بدوى: توليت وزارة قطاع الأعمال لوجود فرصة للإصلاح

خالد بدوى: توليت وزارة قطاع الأعمال لوجود فرصة للإصلاح

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر خالد بدوى: توليت وزارة قطاع الأعمال لوجود فرصة للإصلاح .

صحيفة الوسط - قال خالد بدوى وزير قطاع الأعمال العام، أن هناك فرص جيدة فى شركات قطاع الأعمال، ولكنها تحتاج إلى نظرة مختلف من خارج القطاع بعيداً عن النظرة التقليدية، موضحاً أن هناك دعم سياسى وبعض الاصلاحات الاقتصادية ستؤدى إلى تواجد نمو مستمر ومستقر لهذه الشركات.

 وأضاف وزير قطاع الأعمال، خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدى، ببرنامج "هنا العاصمة" المذاع على فضائية "سى بى سى"، أنه قبل تولى منصب الوزارة من أجل التحدى وتواجد فرصة للإصلاح فى هذا القطاع، متابعاً: "من تأتيه فرصة للإصلاح دون اغتنامها أو يساهم حتى لو هناك تضحية عليه الصمت وعدم الانتقاد.. يا تساهم فى الإصلاح يا تقعد ساكت".

وأشار خالد بدوى، إلى أنه دائما ينظر إلى فرص الاصلاح فى الصناعات دون النظر إلى الشركات نفسها، "هل ستكون هذه الصناعة ذات ميزة تنافسية أم لا"، موضحاً أن تواجد صناعة ذات فرص جيدة للنمو ولكن الشركة متعثرة، يكون فى هذه الحالة العيوب داخل إدارة الشركة نفسها، ضارباً مثالاً بصناعة الحديد والصلب، لأنها ذات فرص تنافسية جيدة فى الداخل والخارج. 

برجاء اذا اعجبك خبر خالد بدوى: توليت وزارة قطاع الأعمال لوجود فرصة للإصلاح قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع