محامي "عنان"يؤكد أن كلام "جنينة" عار من الصحة.. وسنتخذ الإجراءات القانونية
محامي "عنان"يؤكد أن كلام "جنينة" عار من الصحة.. وسنتخذ الإجراءات القانونية

محامي "عنان"يؤكد أن كلام "جنينة" عار من الصحة.. وسنتخذ الإجراءات القانونية

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محامي "عنان"يؤكد أن كلام "جنينة" عار من الصحة.. وسنتخذ الإجراءات القانونية .

صحيفة الوسط - أثبت ناصر أمين، محامي الفريق مستدعى سامي عنان، أن ما جاء من تصريحات على لسان المستشار هشام جنينة، الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، حول مزاعم وجود وثائق خاصة بحيازة "عنان" عار عن الصحة.

وذكر أمين، في تدوينة له على صفحته الشخصية، "فيس بوك"، مساء الأن، "أعلن بصفتي محامي الفريق سامي عنان أن كل ما جاء من تصريحات للمستشار هشام جنينة منسوبة للفريق سامي عنان هي أقوال عارية تمامًا من الصحة وغير صحيحة ولا تمت للواقع بصلة".

وأضاف "نعلن أننا سوف نتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد كل من أدلى أو يدلي بتصريحات صحفية أو إعلامية ينسب فيها أية أقوال أو أفعال للفريق سامي عنان تؤدي إلى المساس بموقفه القانوني وتعرضه لخطر المسائلة القانونية والاجتماعية"، مشددًا على أن "أية تصريحات لم تصدر من الفريق سامي عنان بشخصه تنسب لأصحابها ولا تعبر عنه بأي حال من الأحوال".

كانت القوات المسلحة، أصدرت بيانًا، مساء الأن، بخصوص ادعاءات جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، حول احتفاظ الفريق المستدعى سامي عنان، بوثائق وأدلة يدعي احتوائها على ما يلقي اللوم الدولة وقيادتها.

وأثبتت القوات المسلحة، أنها ستستخدم كل الحقوق التي كفلها لها صحيفة الوسط والقانون في حماية الأمن القومي والمحافظة على شرفها وعزتها.

برجاء اذا اعجبك خبر محامي "عنان"يؤكد أن كلام "جنينة" عار من الصحة.. وسنتخذ الإجراءات القانونية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن