نجل الفريق سامى عنان: هشام جنينة كاذب و تصريحاته تثبت وجود مخطط إخوانى قذر يتلقي فجأة البلاد
نجل الفريق سامى عنان: هشام جنينة كاذب و تصريحاته تثبت وجود مخطط إخوانى قذر يتلقي فجأة البلاد

نجل الفريق سامى عنان: هشام جنينة كاذب و تصريحاته تثبت وجود مخطط إخوانى قذر يتلقي فجأة البلاد

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نجل الفريق سامى عنان: هشام جنينة كاذب و تصريحاته تثبت وجود مخطط إخوانى قذر يتلقي فجأة البلاد .

صحيفة الوسط - ذكر مصطفى بكرى عضو مجلس النواب إنه تلقى اتصالا هاتفيا من سامى سمير عنان نجل الفريق عنان أثبت خلاله أنه لا صحة لما أعلن به المستشار هشام جنينه من ادعاءات وأكاذيب ضد الجيش المصرى.

وأثبت بكرى خلال تدوينة عبر صحيفة التواصل الاجتماعى تويتر أن نجل الفريق عنان كلف محامى والده بتقديم بلاغ ضد المستشار جنينة فى أقرب قسم شرطة وأن ما أعلن به يثبت وجود مخطط إخوانى قذر يتلقي فجأة إشعال البلاد وإثارة الفتنة متسائلا أن والده كان شريكا فى تلك المرحلة فكيف يدعى كذبا على نفسه والآخرين مؤكدا أن والده ينأى بنفسه عن هذه الأكاذيب. 

وكان العقيد تامر الرفاعي المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة أثبت في بيان رسمي له، إنه في ضوء ما أعلن به المدعو هشام جنينة حول احتفاظ الفريق مستدعي سامي عنان بوثائق وأدلة يدعي احتواءها على ما يلقي اللوم الدولة وقيادتها ، وتهديده بنشرها حال اتخاذ أي إجراءات قانونية قبل المذكور وهو أمر بجانب ما يشكله من جرائم يتلقي فجأة اثارة الشكوك حول الدولة ومؤسساتها ، في الوقت الذي تخوض فيه القوات المسلحة حرب صحيفة الوسط في سيناء لاجتثاث جذور الإرهاب .

أشار المتحدث العسكرى أن القوات المسلحة ستستخدم كافة الحقوق التي كفلها لها صحيفة الوسط والقانون في حماية الأمن القومي والمحافظة على شرفها وعزتها.

وأثبت أنها ستحيل الأمر إلى جهات الأستجواب المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية قبل المذكورين.

برجاء اذا اعجبك خبر نجل الفريق سامى عنان: هشام جنينة كاذب و تصريحاته تثبت وجود مخطط إخوانى قذر يتلقي فجأة البلاد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد