محامي سامي عنان: تصريحات هشام جنينة عارية من الصحة وتعبر عن شخصه
محامي سامي عنان: تصريحات هشام جنينة عارية من الصحة وتعبر عن شخصه

محامي سامي عنان: تصريحات هشام جنينة عارية من الصحة وتعبر عن شخصه

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محامي سامي عنان: تصريحات هشام جنينة عارية من الصحة وتعبر عن شخصه .

صحيفة الوسط - أثبت ناصر امين محامى الفريق سامى عنان أن كل ماجاء من تصريحات للمستشار هشام جنينة منسوبة للفريق سامى عنان اقوال عاريا تماما من الصحة وغير صحيحة ولاتمت للواقع بصلة

واشار انه سوف يتخذ الاجراءات القانونية الللازمة ضد كل من ادلى اويدلى بتصريحات صحفية او اعلامية ينسب فيها اية اقوال او افعال للفريق سامى عنان تؤدى الى المساس بموقفه القانونى وتعرضه لخطر المسالة القانونية والاجتماعية ، وان اية تصريحات لم تصدر من الفريق سامى عنان بشخصه تنسب لاصحابها ولا تعبر عنه بأى حال من الاحوال.

وكان العقيد تامر الرفاعي المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة أثبت في بيان رسمي له، إنه في ضوء ما أعلن به المدعو هشام جنينة حول احتفاظ الفريق مستدعي سامي عنان بوثائق وأدلة يدعي احتواءها على ما يلقي اللوم الدولة وقيادتها ، وتهديده بنشرها حال اتخاذ أي إجراءات قانونية قبل المذكور وهو أمر بجانب ما يشكله من جرائم يتلقي فجأة اثارة الشكوك حول الدولة ومؤسساتها ، في الوقت الذي تخوض فيه القوات المسلحة حرب صحيفة الوسط في سيناء لاجتثاث جذور الارهاب .

أشار المتحدث العسكرى أن القوات المسلحة ستستخدم كافة الحقوق التي كفلها لها صحيفة الوسط والقانون في حماية الامن القومي والمحافظة على شرفها وعزتها وأثبت انها ستحيل الامر الي جهات الأستجواب المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية قبل المذكورين

برجاء اذا اعجبك خبر محامي سامي عنان: تصريحات هشام جنينة عارية من الصحة وتعبر عن شخصه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد