متحدث «النواب»يؤكد أن لا توجد مؤامرات داخل البرلمان
متحدث «النواب»يؤكد أن لا توجد مؤامرات داخل البرلمان

متحدث «النواب»يؤكد أن لا توجد مؤامرات داخل البرلمان حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر متحدث «النواب»يؤكد أن لا توجد مؤامرات داخل البرلمان .

صحيفة الوسط - ذكر الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب، إنه لا يوجد مؤامرات تُحاك داخل البرلمان، من قبل الأعضاء، لكن ربما يكون هناك تقصير من بعضهم.

 

وأضاف «حسب الله»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الطريق إلى الاتحادية»، المذاع عبر فضائية «أون لايف»، مساء الاثنين، أن الدكتور علي عبد العال، رئيس البرلمان، يدير المجلس بكل ما فيه من إيجابيات وسلبيات، ودوره هو تعظيم الإيجابيات، معالجة السلبيات إن وجدت، ومن هذا المنطلق أعرب خلال جلسة الأن عن أمنياته بحضور جميع النواب، لممارسة دورهم التشريعي بشكل أضخم فاعلية.

 

وعن إعلان رئيس البرلمان عن رفضه أي محاولات ابتزاز داخل المجلس، أشار أنه لم يقصد الابتزاز الشخصي، إنما الجانب الإيجابي من اللفظ، بمعنى ابتزاز النواب للحكومة من أجل الحصول على أكبر قدر من الدعم لدوائرهم، حسبما ذكر.

 

وتابع أنه من الوارد أن يكون هناك جدول للأولويات متباين ومختلف لدى النواب، موضحًا: «ربما يكون هناك نائب مقصر في التشريع لصالح الخدمات أو العكس أو برلماني يهتم بالجانب الرقابي على حساب التشريع، وهكذا».

 

وذكر الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، خلال الجلسة العامة، الأن الاثنين، إنه لن يقبل أي ابتزاز داخل البرلمان، مشددًا على إنه إما يدير المجلس مرفوع الرأس أو يغادر.

برجاء اذا اعجبك خبر متحدث «النواب»يؤكد أن لا توجد مؤامرات داخل البرلمان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق