نجل الفريق عنان لـ صحيفة الوسط: سأتقدم ببلاغ ضد جنينة أمام المدعى العسكرى
نجل الفريق عنان لـ صحيفة الوسط: سأتقدم ببلاغ ضد جنينة أمام المدعى العسكرى

نجل الفريق عنان لـ صحيفة الوسط: سأتقدم ببلاغ ضد جنينة أمام المدعى العسكرى

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نجل الفريق عنان لـ صحيفة الوسط: سأتقدم ببلاغ ضد جنينة أمام المدعى العسكرى .

صحيفة الوسط - قال سمير سامى عنان، نجل الفريق سامى عنان، إنه كلّف ناصر أمين محامى الفريق، بتقديم بلاغ ضد المستشار هشام جنينة ، يثبت فيه أن كل ما قاله "جنينة" حول الفريق غير صحيح على الإطلاق، مؤكدا أنه سيذهب غدا إلى المدعى العام العسكرى، لتقديم بلاغ آخر يثبت فيه ذلك.

 

 

و وصف نجل الفريق فى تصريح لـ "الْيَوْمَ السابع"، ما قاله "جنينة" حول الفريق فى حوارات له بالكلام الفاضى، متابعا : "تصريحات غير صحيحة جملة وتفصيلا وليس لها أى أساس من الصحة"، مضيفا فى سؤاله عن سبب حديثه بهذا الشكل الآن، أنه قد يبحث عن الأمان أو الشعبية أو أى غرضا آخر غير أنه يخاف على الفريق سامى عنان.

 

 

وأشار نجل الفريق إلى أن توقيت إصدار تلك التصريحات المغلوطة غريب ومُريب، مضيفا: " التوقيت يشير إلى احتمالية تنسيقه مع أطراف مشبوهة لزعم هذه الأكاذيب لإثارة القلاقل"، موجها له رسالة: "لا تتكلم باسم الفريق عنان أبدا ".

 

 

و استطرد سمير سامى عنان، أن الفريق عنان كان نائبا لرئيس المجلس العسكرى، أى كان شريكا فى معظم القرارات، وبالتالى لو أصابوا فقد أصاب معهم ولو أخطأوا فقد أخطأ معهم، وأى حديث عن إدانتهم فمعناه إدانته أيضا، متابعا : " الفريق عنان قضى خمسة وخمسين عاما ظابطا فى القوات المسلحة، وهو الآن مع أبناءه ووسط زملائه فى القوات المسلحة،  فكيف لا نأمن عليه وهو وسطهم".

 

برجاء اذا اعجبك خبر نجل الفريق عنان لـ صحيفة الوسط: سأتقدم ببلاغ ضد جنينة أمام المدعى العسكرى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع