نجل "عنان" لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن "جنينة" يدعي بطولة زائفة.. وليلزم الجميع حدوده
نجل "عنان" لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن "جنينة" يدعي بطولة زائفة.. وليلزم الجميع حدوده

نجل "عنان" لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن "جنينة" يدعي بطولة زائفة.. وليلزم الجميع حدوده

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نجل "عنان" لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن "جنينة" يدعي بطولة زائفة.. وليلزم الجميع حدوده .

صحيفة الوسط - ذكر الدكتور سمير سامي عنان، نجل الفريق سامي عنان، رئيس الأركان الأسبق، إن تصريحات هشام جنينة حول وجود مستندات بحيازة والده تمس الأمن القومي المصري غير صحيحة.

وأضاف عنان في تصريحات خاصة لـ"صحيفة الوسط"، "حسبي الله ونعم الوكيل فيمن ينقل كلام باطل عن والدي، وحسبي الله ونعم الوكيل فيمن يتاجرون بالفريق، فهذا الكلام غير صحيح ولا أعرف سبب إطلاقه في هذا التوقيت". 

وتابع "لا أعرف نوايا مطلق التصريح"، مؤكدا "رؤية غير نبيلة وراء التصريح ولا المزيد إلى ذكاء لمعرفة النوايا فمن يتحدث بهذا الشكل عن الفريق سامي عنان والقوات المسلحة والقيادات السابقة والحالية للبلد أكيد مش محتاج تفكير".

والدي بخير ووسط ابنائه ولا يوجد وثائق او غيرها.. والفريق وسط أولاده وأبنائه

وحول صحة الفريق، ذكر عنان، "الفريق بخير فهو مكث 55 سنة في القوات المسلحة ولا أعتقد أن الفريق سيكون آمن أضخم من أن يكون وسط أولاده وإخوته وزملائه".

الاخوان يتاجرون بالفريق ولا يحب الاستماع لهم

ونوه "رسالتي للجميع فليلزم الكل حدوده ويتحدث فيما يخصه ولا يزج بالفريق سامي عنان أو أيًا من أسرته في أي أمور فمن يريد أن يدعي البطولة الزائفة فليدعيها لنفسه ولنفسه وليس على حساب الآخرين".

كانت القوات المسلحة، أصدرت بيانًا مساء الأن، بخصوص ادعاءات جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، حول احتفاظ الفريق المستدعى سامي عنان، بوثائق وأدلة يدعي احتوائها على ما يلقي اللوم الدولة وقيادتها.

وأثبتت القوات المسلحة، أنها ستستخدم كل الحقوق التي كفلها لها صحيفة الوسط والقانون في حماية الأمن القومي والمحافظة على شرفها وعزتها.

برجاء اذا اعجبك خبر نجل "عنان" لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن "جنينة" يدعي بطولة زائفة.. وليلزم الجميع حدوده قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن