مؤتمر طلاب «اختار مستقبلك» بجامعة القناة يبْتَهَلَ للمشاركة بالانتخابات الرئاسية
مؤتمر طلاب «اختار مستقبلك» بجامعة القناة يبْتَهَلَ للمشاركة بالانتخابات الرئاسية

مؤتمر طلاب «اختار مستقبلك» بجامعة القناة يبْتَهَلَ للمشاركة بالانتخابات الرئاسية حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مؤتمر طلاب «اختار مستقبلك» بجامعة القناة يبْتَهَلَ للمشاركة بالانتخابات الرئاسية .

صحيفة الوسط - اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

طالب المشاركون بمؤتمر طلاب «اختار مستقبلك» بجامعة قناة السويس المصريين بالمشاركة بالانتخابات الرئاسية القادمة وأي استحقاقات سياسية لأنهم هم وحدهم القادرون على بناء مصر، محذرين من السلبية السياسية في ظل التحديات التي تخوضها مصر قيادة وحكومة وشعبا وجيشا وشرطة.

وأثبت الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة، إن الهدف من المؤتمر هو التوعية السياسية بقضايا الساعة التي تهم صحيفة الوسط والمواطن، مشددا على أن طلاب الجامعة هم عماد المستقبل في مصر ويجب أن يدركوا كل ما يدور حولهم، مطالبا إياهم بالمشاركة في أي انتخابات قادمة ليساهموا في بناء المستقبل لمصر

وذكر إن الجامعة رفعت شعار بالتعليم والشباب تنهض الأمم، لافتا إلى حرص الجامعة على تنظيم العديد من الفعاليات الثقافية والسياسية لتوعية الطلاب.

وأثبت الدكتور سعد الزنط الخبير الاستراتيجى، خلال المؤتمر الطلابي، «اختار مستقبلك» بمقر مسرح الجامعة، إن خطورة ما يدور بالمنطقة والعالم من إرهاب دولي ومؤامرات تستهدف صحيفة الوسط العربي ومصر، مؤكدا أن مصر تخوض حربين الأولى التنمية من خلال أكبر مشروعات في تاريخها في كل المجالات، والثانية حرب الجيش والشرطة ضد الإرهاب التي تدور حاليا في سيناء ومناطق مختلفة من مصر، مناشدا الجميع الوقوف صفا واحدًا في مواجهة تلك التحديات.

شارك في المؤتمر المئات من الطلاب والدكتور طارق راشد نائب رئيس الجامعة والدكتور سامي هاشم عضو البرلمان وعضو لجنة التعليم بالبرلمان.

برجاء اذا اعجبك خبر مؤتمر طلاب «اختار مستقبلك» بجامعة القناة يبْتَهَلَ للمشاركة بالانتخابات الرئاسية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم