ندوة بالمنوفية حول ترشيد استهلاك المياه ...صور
ندوة بالمنوفية حول ترشيد استهلاك المياه ...صور

ندوة بالمنوفية حول ترشيد استهلاك المياه ...صور

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ندوة بالمنوفية حول ترشيد استهلاك المياه ...صور .

صحيفة الوسط - عقد مركز النيل للإعلام بمحافظة المنوفية، ندوة حول " ترشيد استهلاك المياه" بإدارة حسام عمران والتي حاضر فيها بحيري ربيع محمد أخصائي علاقات عامة وتوعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية بمشاركة لفيف من مختلف المديريات الخدمية بالمحافظة.

أشار ربيع أن ترشيد استهلاك المياه هو استخدام المياه والاستفادة منها بأقل كمية وتكلفة ممكنة في جميع مجالات صحيفة الوسط والابتعاد عن الإسراف الّذي نهى عنه الله تعالى.

وشدد ربيع على عدم رش مياه الشرب في الشوارع حيث أن غرامة رش الشوارع أصبحت تتراوح من 1000 إلى 10000 جنيه ، عدم غسيل السيارات بالخرطوم ، وألا يتم ترك صنبور المياة مفتوحا أثناء غسيل الوجه أو الحلاقة أو تنظيف الاسنان ، وعند رؤية تسرب مياة او ماسورة مكسورة يتم الابلاغ عنها فورا ، وفي النهاية حث المشاركين علي عمل فحص للحنفيات والمواسير كل فترة لمنع أي تسرب.

جاء ذلك في اطار مبادرة " نقطة مياة = حياة " التى ينفذها مركز النيل للإعلام بشبين الكوم " الادارة العامة لإعلام وسط الدلتا " بالتعاون مع شركة مياه الشرب و الصرف الصحى بالمنوفية ".

برجاء اذا اعجبك خبر ندوة بالمنوفية حول ترشيد استهلاك المياه ...صور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد