الرئاسة: العملية الشاملة إِدامَة لجهود محاربة الإرهاب
الرئاسة: العملية الشاملة إِدامَة لجهود محاربة الإرهاب

الرئاسة: العملية الشاملة إِدامَة لجهود محاربة الإرهاب حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الرئاسة: العملية الشاملة إِدامَة لجهود محاربة الإرهاب .

صحيفة الوسط - ذكر السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن العملية الشاملة التى تجريها القوات المسلحة في شمال سيناء، تأتي إِدامَةًا لسلسلة المواجهات الناجحة للقوات المسلحة والشرطة في مواجهة الإرهاب، وفي سياق التدرج في الشغل العسكري والمواجهة.

وأضاف المتحدث باسم الرئاسة في مداخلة هاتفية لبرنامج «نبض مصر»، المذاع على فضائية «ME Sat»، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد الحادث الإرهابي الذي ضرب مسجد الروضة في سيناء، أثبت أنه ستكون هناك قوة ضاربة وغاشمة في التعامل مع المتطرفين.

ولفت المتحدث باسم الرئاسة إلى أن عجلة الإنتاج والتنمية تعمل في كل إِنْحِدَار، وبجميع الوزارات، بتوجيهات الرئيس السيسي، وهذا واضح للجميع، حيث أن ما كان ينجز قبل ذلك في سنوات عديدة، أصبح الأن ينجز في سنة أو سنتين على الأكثر، وهناك 12 مدينة جديدة تبنى في ربوع مصر لاستيعاب الزيادة السكانية، فضلًا عن مشروع تنمية سيناء، والذي يتكلف 100 مليار جنيه.

برجاء اذا اعجبك خبر الرئاسة: العملية الشاملة إِدامَة لجهود محاربة الإرهاب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري