التموين: صرف سلع بـ2.4 مليار جنيه من مقررات شهر فبراير حتى الآن
التموين: صرف سلع بـ2.4 مليار جنيه من مقررات شهر فبراير حتى الآن

التموين: صرف سلع بـ2.4 مليار جنيه من مقررات شهر فبراير حتى الآن

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر التموين: صرف سلع بـ2.4 مليار جنيه من مقررات شهر فبراير حتى الآن .

صحيفة الوسط - قال الدكتور علاء الدين فهمى، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، إحدى شركات وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن الشركة القابضة للصناعات الغذائية لديها ما يقرب من 70 ألف طن أرز ضمن مقررات شهر فبراير الجارى، ويتم طرح الكيلو على بطاقات التموين وبمنافذ المجمعات الاستهلاكية بسعر 6.5 جنيه، بجانب توفير العديد من السلع الأخرى.

 

وأضاف "فهمى" فى تصريحات لـ"صحيفة الوسط" أنه تم صرف سلع تموينية لأصحاب بطاقات التموين بما يقرب من 2 مليار و400 مليون جنيه حتى الآن، ضمن مقررات شهر فبراير الجارى.

 

وفى سياق متصل، أعلن جمال الشرقاوى، رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية، عن طرح ما يقرب من 250 طن عدس بفروع ومنافذ الشركة بمحافظات الوجه البحرى، إضافة إلى طرح كافة منتجات السلع الغذائية واللحوم والدواجن، بجانب قيام الشركة المصرية لتجارة الجملة بتوفير السلع فى محافظات الوجه القبلى.

 

وأضاف "الشرقاوى"، إن الشركة القابضة للصناعات الغذائية برئاسة الدكتور علاء الدين فهمى، نجحت خلال الفترة الماضية فى توفير مختلف المنتجات، وتأمين احتياجات المواطنين من السلع خاصة الاستراتيجة لعدده أشهر، حيث يتم التعاقد مع الموردين من خلال لجنة المشتريات المركزية والحصول على أفضل المنتجات، وبأسعار أقل من التعاقدات التى كانت تتم بشكل فرادى لكل شركة على حدا.

برجاء اذا اعجبك خبر التموين: صرف سلع بـ2.4 مليار جنيه من مقررات شهر فبراير حتى الآن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع