وكيل المخابرات الحربية الأسبق: إحضار سلاح قطري مع المتطرفين في سيناء
وكيل المخابرات الحربية الأسبق: إحضار سلاح قطري مع المتطرفين في سيناء

وكيل المخابرات الحربية الأسبق: إحضار سلاح قطري مع المتطرفين في سيناء حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وكيل المخابرات الحربية الأسبق: إحضار سلاح قطري مع المتطرفين في سيناء .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر اللواء محمود زاهر، وكيل جهاز المخابرات الحربية الأسبق، إن العملية الشاملة ٢٠١٨ بمثابة ردع وترهيب لكل من تسول له نفسه التعرض لأي اقتصادات مصرية، لافتا إلى أن الجيش جاهز وقادر على ردع كافة المؤامرات التي تحاك لمصر.

وأضاف «زاهر»، خلال لقائه مع برنامج «بلدنا أمانة»، على قناة ltc، أن القيادة السياسية تعي جيدا خطورة الانجراف في حرب إقليمية، وأن البعض يسعى لإفساد نماء الاقتصاد المصري من خلال إدخالك في حروب عسكرية، لافتا إلى أن القوات المسلحة في حالة تمرين يومي واستعداد دائم.

وأشار وكيل جهاز المخابرات الحربية الأسبق، إلى أن قطر تستورد سلاحا خفيفا وتدعم به التنظيمات المتطرفة، وتم إحضار مجموع منها مع المتطرفين في سيناء، بالإضافة للأسلحة الثقيلة التي تستوردها لإرضاء الأنظمة الغربية على حساب أموال الشعب القطري وهذه خيانة من النظام لشعبه.

وأضاف «زاهر»، أن الجامعة العربية أصبحت مجرد ظاهرة صوتية دون أفعال على الأرض.

برجاء اذا اعجبك خبر وكيل المخابرات الحربية الأسبق: إحضار سلاح قطري مع المتطرفين في سيناء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم