محافظ البحر الأحمر يتشاور مشروعات الصرف الصحي
محافظ البحر الأحمر يتشاور مشروعات الصرف الصحي

محافظ البحر الأحمر يتشاور مشروعات الصرف الصحي حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ البحر الأحمر يتشاور مشروعات الصرف الصحي .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

التقى اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، مساء الأن، مع اللواء سيد العشري رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لبحث آخر المستجدات بمشروعات الصرف الصحي التي تقام على أرض المحافظة.

وذكر بيان لمحافظة البحر الأحمر الأن أن المحافظ استعرض، خلال الاجتماع، آخر الأعمال بالمشروعات الخاصة للصرف الصحي بالمحافظة من شبكات الصرف الصحي ومحطات المعالجة ومحطات الرفع والتي تتم في مدن المحافظة برأس غارب والغردقة وسفاجا والقصير ومرسى علم.

وأشار أن المحافظ بحث مع رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي المشروعات التي تم الانتهاء منها والمعوقات التي تتسبب في تأخر نسب التنفيذ ووضع آليات لتلافي تلك المشكلات والتسليم في الموعد المحدد ووضع الحلول المناسبة لإنهاء المشروعات، مشددا على سرعة الانتهاء منها لتقديم الخدمة للأهالي وتحقيق الاستفادة للمواطنين بالبحر الأحمر.

كما أشار المحافظ إلى أنه تم الانتهاء من مشروعات توفير مياه الشرب للأهالي من إنشاء محطات التحلية في جميع المدن وأنه جار الانتهاء من معظم شبكات الصرف الصحي في القريب العاجل.

وأثبت أن تمديد شبكة الصرف الصحي بالمحافظة تتم بشكل موسع حيث بدأت طريقة التنفيذ لاستبدال الخطوط التالفة وتركيب خطوط جديدة والتي تأتي في إطار طريقة المحافظة لتنمية وتطوير البنية التحتي.

حضر الاجتماع اللواء على شوكت رئيس مجلس مدينة الغردقة والمهندس يحيى صديق رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر والمهندس عصام أبوالدهب رئيس فرع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ البحر الأحمر يتشاور مشروعات الصرف الصحي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم