مساعد وزير الداخلية الأسبق: القوات المسلحة المصرية «الرابع عالميًا» (فيديو)
مساعد وزير الداخلية الأسبق: القوات المسلحة المصرية «الرابع عالميًا» (فيديو)

مساعد وزير الداخلية الأسبق: القوات المسلحة المصرية «الرابع عالميًا» (فيديو) حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مساعد وزير الداخلية الأسبق: القوات المسلحة المصرية «الرابع عالميًا» (فيديو) .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر اللواء جمال أبوذكري، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن مصر الآن لا تقارن بالدول العربية، مؤكدًا أنها «رمانة الميزان في الشرق الأوسط».

وأضاف «أبوذكري»، في مداخلة مع برنامج «دفتر أحوال»، على قناة «العاصمة»، مساء الاثنين، أن ترتيب مصر عسكريًا لا يقل عن الرابع بين جيوش العالم.

وأشار أن «القوات المسلحة المصرية أقوى من جيش تل أبيب، بعد طريقة تنويع مصادر السلاح، ومع احترامي للدول العربية، مصر هي رمانة الميزان».

وفي آخر تصنيفاته للجيوش العالمية للعام 2017، وضع صحيفة «Global Fire Power» القوات المسلحة المصرية في المرتبة العاشرة عالميًا، والأولى عربيًا، في تصنيف اعتمد على أضخم من 50 معيارًا مثل تنوع الأسلحة وتطورها، بالإضافة إلى المرونة اللوجيستية للقوات والتعداد السكانى وغيرها.

برجاء اذا اعجبك خبر مساعد وزير الداخلية الأسبق: القوات المسلحة المصرية «الرابع عالميًا» (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم