أمن الإسكندرية يبين ويظهر غموض مـصرع سيدة: رفضت إيواء لص فخنقها
أمن الإسكندرية يبين ويظهر غموض مـصرع سيدة: رفضت إيواء لص فخنقها

أمن الإسكندرية يبين ويظهر غموض مـصرع سيدة: رفضت إيواء لص فخنقها

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أمن الإسكندرية يبين ويظهر غموض مـصرع سيدة: رفضت إيواء لص فخنقها .

صحيفة الوسط - أظهرت أجهزة الأمن في الإسكندرية، غموض مـصرع سيدة بالمعاش في غرب المحافظة، بعد مرور 24 ساعة من حدوث الواقعة، حيث تعدى عليها متهم بالسرقة لرفضها إخفاءه من مطاردة الأهالي له.

تلقى اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الاسكندرية، بلاغًا من اللواء شريف عبدالحميد رئيس البحث الجنائي، بورود من المقدم ياسر القطان، رئيس مباحث قسم شرطة الدخيلة، تفيد بالعثور على جثة سيدة ملقاة بصاله شقتها بمساكن "الآجي كاب"، مصابة بكدمات وسحجات متعددة بالوجه وتورم بالعينين، في غرب الإسكندرية.

وانتقلت قوة أمنية من ضباط قسم شرطة الدخيلة إلى صحيفة البلاغ، وشكل فريق بحث برئاسة العميد هشام سليم رئيس قسم المباحث الجنائية، لكشف ملابسات الواقعة، وضبط الجاني، والتعرف على معلومـات الجريمة، وتبين وجود جثة "ع.ع.م"، 65 سنة، موظفة بالمعاش، مسجاة على أرضية الصالة، وبمناظرتها تبين وجود إصابات بالغة بالوجه من الناحية اليسرى، ترجح أن تكون "لكمات"، ووجود آثار خنق حول رقبتها، وتمزيق بعض ملابسها.

وأسفرت تحريات فريق البحث الجنائي بقسم شرطة الدخيلة، بفحص الشقة، عدم وجود أي مفقودات، وعثر على الجوال المحمول الخاص بالمجني عليها، وأشار بالفحص أن جميع منافذ الشقة سليمة، وبسؤال جيران المجني عليها، أقروا بأنهم أثناء الطرق على شقتها للاطمئنان عليها، لم يلاحظوا أي استجابة بعدم ردها عليهم، فقلقوا عليها وقرروا كسر باب الشقة، فعثروا عليها جثة على الأرض.

وتمكن ضباط قسم شرطة الدخيلة، بضبط "م.ج.ه"، وشهرته "هيثم"، السابق اتهامه في 3 قضايا، واعترف بارتكاب الواقعة، مؤكدًا أنه حال محاولته الفرار من مطاردة بعض الأهالي له، إثر شروعه في سرقة أحد المساكن المجاورة لمسكن المجني عليها، استجداها لإيوائه بالشقة سكنها، إلا إنها رفضت فتعدى عليها بالضرب، ثم أجهز عليها خنقا حتى فارقت صحيفة الوسط.

وأثبت أحد شهود عيان، أن المجني عليها تتمتع بسيرة سنة، وعدم وجود أي خصومات لها مع أي شخص، حرر محضر بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وأمرت نيابة الدخيلة بتشريح جثة المتوفية لبيان سبب الوفاة، وكلفت حكومة البحث الجنائي بمعرفة سبب الواقعة وضبط الجناة.

 

برجاء اذا اعجبك خبر أمن الإسكندرية يبين ويظهر غموض مـصرع سيدة: رفضت إيواء لص فخنقها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن