الحملة القومية للقضاء على فيروس سي تواصل المسح الطبي بالبحر الأحمر 
الحملة القومية للقضاء على فيروس سي تواصل المسح الطبي بالبحر الأحمر 

الحملة القومية للقضاء على فيروس سي تواصل المسح الطبي بالبحر الأحمر 

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الحملة القومية للقضاء على فيروس سي تواصل المسح الطبي بالبحر الأحمر  .

صحيفة الوسط - ذكرت الدكتورة نجلاء شطا وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، إن الحملة القومية للقضاء على فيروس "سي" ستجرى المسح الطبي من خلال عمل تحليل للكشف على الأجسام المضادة للفيروسات بالمجان، ومن يثبت إيجابيته يتم تحويله لإجراء التحاليل اللازمة، وذلك للتأكد من إصابته بالفيروس من عدمه، ومن يثبت إصابته يتم إِنْفَـاق العلاج له في نفس الأن من تاريخ ظهور النتائج بالمجان.

وأثبتت إِدامَة الحملة لليوم الثاني على التوالي، وذلك في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لإعلان مصر خالية من الفيروس، مشيرة إلى أن الحملة تستهدف الفئة العمرية من 19 إلى 59 عاما، وهي التي جاءت أستطلاع معلومـات البنك الدولي أنها الأكثر عرضة للإصابة بالمرض.

وأوضحت أن الحملة مستمرة يوميا حتى الإعلان عن انتهاء المرض نهائيًا من خلال مقرات الحملة الموجودة أمام مستشفى الغردقة العام، وأمام مسجد الميناء وجميع الوحدات الصحية بمدن المحافظة.

برجاء اذا اعجبك خبر الحملة القومية للقضاء على فيروس سي تواصل المسح الطبي بالبحر الأحمر  قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن