الكهرباء: الأمطار ليس لها تأثير سيئ على الأبراج وتساعد فى صيانتها
الكهرباء: الأمطار ليس لها تأثير سيئ على الأبراج وتساعد فى صيانتها

الكهرباء: الأمطار ليس لها تأثير سيئ على الأبراج وتساعد فى صيانتها حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الكهرباء: الأمطار ليس لها تأثير سيئ على الأبراج وتساعد فى صيانتها .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أثبت الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء و الطاقة المتجددة، أن الأمطار التى تشهدها بعض محافظات الجمهورية خلال الموجة الباردة هذه الأيام ليس لها تأثير سيئ على أبراج نقل الكهرباء وشبكات الكهرباء بشكل عام.

وأضاف، فى تصريحات خاصة لـ "صحيفة الوسط"، أن الأمطار والسيول تساهم فى صيانة خطوط النقل وأبراج الكهرباء، لأنها تساهم فى غسلها من الأتربة، موضحا أن العواصف الرملية والرياح الشديدة هى التى تمثل خطورة على أبراج نقل الكهرباء.

يذكر أن الأحوال الجوية تشهد حالة من عدم الاستقرار خلال الأيام المقبلة، يتزايد فيها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وجنوب الصعيد، وقد حذرت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين باتخاذ التدابير اللازمة.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر الكهرباء: الأمطار ليس لها تأثير سيئ على الأبراج وتساعد فى صيانتها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع