غادة والى: الفتاة نصف المجتمع ومشاركتها السياسية والاجتماعية مهمة
غادة والى: الفتاة نصف المجتمع ومشاركتها السياسية والاجتماعية مهمة

غادة والى: الفتاة نصف المجتمع ومشاركتها السياسية والاجتماعية مهمة حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر غادة والى: الفتاة نصف المجتمع ومشاركتها السياسية والاجتماعية مهمة .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أثبتت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، أهمية تخصيص مؤتمر إيجبس 2018 حول قطاع الطاقة فى مصر، الذى  خصص يوم كامل ضمن جلساته عن دور الفتاة فى قطاع الطاقة، لافته إلى أن هذا المؤتمر الدولى شارك فيه مئات الشركات، وقد كانت جلساته لدعم القياديات فى القطاع، كما خصصت الجلسة الأخيرة لتكريم السيدات القياديات والشابات فى هذا القطاع.

وشددت  "غادة والى"   فى تصريحات الأن على  أهمية الاحتفاء بنجاح الفتاة فى كل المجالات، خاصة فى مجال الطاقة، لأنه مجال غير تقليدى، إضافة إلى  توفير كل السبل لزيادة فعالية الفتاة لأننا نحتاج إلى المزيد من السيدات فى سوق الشغل، ووجود مساواة بينهن وبين الشباب خاصة أن نسبة البطالة مرتفعة لدى السيدات مقارنة بالرجال، قائله :" نحتاج إلى تيسير الظروف وإتاحة فرص عمل تتضمن حماية اجتماعية للسيدات في كل القطاعات وعلى كل الدرجات، لأن الفتاة نصف المجتمع ومشاركتها السياسية والاقتصادية والاجتماعية مهمة جد"ا.

جدير بالذكر أن مؤتمر ومعرض مصر الدولى للبترول "إيجبس 2018" عقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي واستمرت فعالياته حتى أمس و على مدار 3 أيام بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة. وقد شهد فعالية كبيرة من وزراء الطاقة و البترول، فضلًا عن سكرتير عام منظمة الدول المصدرة للبترول (منظمة أوبك للبترول والنفط)، وأمين عام الدول العربية المصدرة للبترول (أوابك)، وأمين عام منتدى الدول المصدرة للغاز، ورئيس مجلس البترول العالمي، بالإضافة إلى حوالى 150 عالمًا، كما شهد المؤتمر حوالى 40 جلسة فنية إلى جانب الجلسات الرئيسية، وشارك في فاعلياته أضخم من 400 شركة محلية وعالمية، و10 آلاف مشارك و11 جناحاً لكبريات الدول في الصناعة البترولية.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر غادة والى: الفتاة نصف المجتمع ومشاركتها السياسية والاجتماعية مهمة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع