النائب علاء والى: دائرة كرداسة بدون إرهاب.. وكل أهلها يؤيدون السيسي
النائب علاء والى: دائرة كرداسة بدون إرهاب.. وكل أهلها يؤيدون السيسي

النائب علاء والى: دائرة كرداسة بدون إرهاب.. وكل أهلها يؤيدون السيسي

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر النائب علاء والى: دائرة كرداسة بدون إرهاب.. وكل أهلها يؤيدون السيسي .

صحيفة الوسط - قال علاء والى، عضو مجلس النواب عن دائرة كرداسة بالجيزة، إن الدائرة أصبحت بدون إرهاب حاليا، وإنها تعلن تأييدها للرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية وفى المرحلة المقبلة.

وأضاف "والى"، فى بيان صادر عنه اليوم الخميس، قائلا: "تعالوا نتكلم بصراحة، الرئيس عبد الفتاح السيسي عمل خلال فترة رئاسته الأولى اللى ما حدش قبله قدر يعمله، وتحمل المسؤولية بشجاعة فى ظل ظروف صعبة كنا فقدنا فيها الأمن والأمان ودخلنا على الظلام، فاستطاع سيادته بعزيمته وإصراره مواجهة قوى الشر وأعداء الوطن، ونجح فى إعادة الأمن والأمان وكسر يد من يحملون السلاح فى وجه الوطن، وحارب وما زال يطهر أرض الوطن منهم، حفاظا على وطنه وشعبه الذى شعر بجهوده فالتفّ حوله بكل قوة، من أجل البناء والتعمير وافتتاح المشروعات وعقد المؤتمرات وتأهيل شباب وقيادات وتطوير العلاقات وجذب الاستثمارات".

وأكد عضو مجلس النواب عن كرداسة، أن ما يتم إنجازه لصالح الوطن فى عهد الرئيس السيسي، وما يحدث هذه الأيام، معجزات تتحقق على الأرض، خاصة ما يحدث من عمليات قتالية بطولية وتضحيات باسلة لتطهير سيناء من الإرهاب، فالقوات المسلحة بأبطال التنسيق مع الشرطة يصنعون ملحمة تاريخية عظيمة لتطهير ربوع الوطن من براثن الإرهاب ودنسه وأشراره، وهى ملحمة سيسجلها التاريخ بأحرف من ذهب، لتُدرّس للأجيال حكاية مصر وكيف طهرت قواتنا المسلحة سيناء من الإرهاب وحولت أرضها الطاهرة لمساء التنمية والاستثمار فى 2018 .

وشدد النائب علاء والى على أن "كرداسة" أصبحت الآن آمنة وخالية تماما من الإرهاب الذى كان يتخذ منها وكرا له لترويع المواطنين، وعادت لطبيعتها السياحية وتطهرت من البؤر الإجرامية، وأعلن الشباب والشابات والنساء والرجال بالمدينة وقراها تأييدهم الكامل للرئيس السيسي، ولسان حالهم: "كلنا خلف الرئيس، فالسيسي مش أى رئيس، السيسي أمانة وصدق وإخلاص، فلولا شجاعته وإصراره وتصديه للإرهاب لرُحنا فى خبر كان، ولا كنا الآن فى أمن ولا أمان".

واختتم "والى" بيانه بتأكيد أنه التقى شباب دائرته مؤخرا، لتدشين حملة "انزل انتخب وفيد بصوتك وطنك"، التى تبناها شباب كرداسة وعملوا على توسيع نطاقها لتكون على مستوى الجمهورية، لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، ومواجهة من يدعون للمقاطعة لأغراض مشبوهة، وذلك دعما لجهود الدولة وسعيا للحفاظ على مكتسبات الوطن التى تحققت خلال الفترة الماضية.

برجاء اذا اعجبك خبر النائب علاء والى: دائرة كرداسة بدون إرهاب.. وكل أهلها يؤيدون السيسي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع