صور.. وكيل صحة الأقصر يتفقد فعاليات اليوم الـ3 لمبادرة الرئيس للقضاء على فيروسc
صور.. وكيل صحة الأقصر يتفقد فعاليات اليوم الـ3 لمبادرة الرئيس للقضاء على فيروسc

صور.. وكيل صحة الأقصر يتفقد فعاليات اليوم الـ3 لمبادرة الرئيس للقضاء على فيروسc

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صور.. وكيل صحة الأقصر يتفقد فعاليات اليوم الـ3 لمبادرة الرئيس للقضاء على فيروسc .

صحيفة الوسط - قاد الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بالأقصر، اليوم الخميس، جولات تفقدية على فعاليات القوافل الطبية، التى انطلقت على هامش فعاليات مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على فيروس "سى" بحلول عام 2020، بقريتي الهنادي والدير بمدينة إسنا، لمتابعة سحب العينات من المواطنين.

 

ورافق وكيل الوزارة، خلال الجولة كل من الدكتور هشام الراوي مدير المكتب الفني بمديرية الصحة، والدكتور خلف عمر مدير عام مستشفيات الأقصر، وتابعوا أعمال المبادرة التي أسفرت حتي الآن عن سحب عينات من 616 مواطن بقريتى الهنادى والدير.

 

وقال وكيل صحة الأقصر، لـ"صحيفة الوسط"، أن الحملة نجحت فى الكشف وسحب عينات من 158 مواطنًا بقرية الهنادى و458 مواطنًا بقرية الدير، والتى تستهدف كشف باطنة وتحاليل طبية وعلاج للمصابين، لمن أعلى من 18 سنة، موضحًا أن المحافظة تضم مركزا لعلاج فيروس سى بالأقصر، الذى يعتبر أول مركز للعلاج المجانى بالصعيد، وتبين ظهور أكثر من 23 حالة إيجابية بين المواطنين.

 

وأوضح الدكتور السيد عبد الجواد، أن فعاليات المبادرة بمدينة إسنا شهدت إقبالاً كثيفًا من الأهالى بصورة تؤكد حرصهم على صحتهم لسحب العينات والتأكد من عدم تعرضهم لهذا الفيروس، مشددًا على أن الحملات مستمرة فى كل أنحاء الجمهورية.

 

 

 

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر صور.. وكيل صحة الأقصر يتفقد فعاليات اليوم الـ3 لمبادرة الرئيس للقضاء على فيروسc قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع