الجريدة الرسمية تكشف النقاب عن 4 قرارات جمهورية للسيسي (نص كامل)
الجريدة الرسمية تكشف النقاب عن 4 قرارات جمهورية للسيسي (نص كامل)

الجريدة الرسمية تكشف النقاب عن 4 قرارات جمهورية للسيسي (نص كامل) حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الجريدة الرسمية تكشف النقاب عن 4 قرارات جمهورية للسيسي (نص كامل) .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر، الخميس، 4 قرارات جمهورية للرئيس عبدالفتاح السيسي، وقرارين لرئيس مجلس الوزراء، وقرارين للقائم بأعمال رئيس الوزراء.

وأصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي قرار رقم ١٠٨ لسنة ٢٠١٧ بخصوص الموافقة على «اتفاق تسهيل الصندوق الممدد» بين جمهورية مصر العربية وصندوق النقد الدولي الذي اعتمده مجلس حكومة الصندوق بتاريخ ١١ نوفمبر ٢٠١٦.

كما أصدر الرئيس السيسي قرار رقم ٤٣ لسنة ٢٠١٨ باعتبار مشروع مسار ربط طريق مدينة دمياط الجديدة بالطريق الدولي الساحلي بمدينة دمياط الجديدة بمحافظة دمياط من أعمال المنفعة العامة.

وأصدر الرئيس السيسي، أيضا، قرار رقم ٥٠ لسنة ٢٠١٨ بتخصيص قطعة أرض مساحتها ٩٤ .٢٩ فدان تعادل ١٢٥٨٠٩ أمتار مربعة من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة بناحية محافظة أسوان، لاستخدامها في إقامة مصنع لإنتاج السماد العضوي من المخلفات العضوية.

وأصدر الرئيس السيسي كذلك قرار رقم ٥١ لسنة ٢٠١٨ بالموافقة على تخصيص قطعة أرض من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة بناحية حاجر الدهسة البحري مركز فرشوط محافظة قنا بمساحة ٤ر٠ فدان تعادل ١٧١٠ أمتار مربعة لاستخدامها في إقامة محطة لتخفيض ضغط الغاز الطبيعي.

برجاء اذا اعجبك خبر الجريدة الرسمية تكشف النقاب عن 4 قرارات جمهورية للسيسي (نص كامل) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم