«مدبولي»يؤكد أن 95 في المائة نسبة تنفيذ 2832 وحدة بـ«دار مصر» بالعاشر من رمضان
«مدبولي»يؤكد أن 95 في المائة نسبة تنفيذ 2832 وحدة بـ«دار مصر» بالعاشر من رمضان

«مدبولي»يؤكد أن 95 في المائة نسبة تنفيذ 2832 وحدة بـ«دار مصر» بالعاشر من رمضان حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «مدبولي»يؤكد أن 95 في المائة نسبة تنفيذ 2832 وحدة بـ«دار مصر» بالعاشر من رمضان .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الانتهاء من تنفيذ ٢٨٣٢ وحدة "١١٨ عمارة) بالمرحلة الأولى بمشروع «دار مصر» للإسكان المتوسط بالمجاورتين "٥٦-٦٥" بمدينة العاشر من رمضان، حيث بلغت نسبة الإنجاز 95 في المائة، بينما وصلت نسبة تنفيذ ١٨٠٠ وحدة "٧٥ عمارة) بالمرحلة الثانية للمشروع، بمنطقة المال والأعمال شرقاً وغرباً بالمدينة، إلى نحو 60 في المائة.

وأضاف المهندس عادل سعيد النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، أنه يجري أيضاً تنفيذ ٤٦٠٨ وحدات "١٩٢ عمارة)، بالمرحلة الثالثة، بمشروع «دار مصر» بمنطقة الخدمات الإقليمية بالمدينة، تحت إشراف جهاز المدينة، ومن المقرر طرحها للحجز في القريب العاجلً.

وذكر «النجار»: إنه «تم إبعـاث معلومـات ٦٠٠ وحدة من وحدات المرحلة الأولى بالمشروع لبنك التعمير والإسكان، وتم تسليم ٢٦٥ وحدة منها للمواطنين الفائزين بها، ويجرى معاينة ٦ عمارات أخرى تمهيداً لتسليمها».

برجاء اذا اعجبك خبر «مدبولي»يؤكد أن 95 في المائة نسبة تنفيذ 2832 وحدة بـ«دار مصر» بالعاشر من رمضان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم