طقس الجمعة غير يثبت.. وتوقعات بسيول جنوب سيناء
طقس الجمعة غير يثبت.. وتوقعات بسيول جنوب سيناء

طقس الجمعة غير يثبت.. وتوقعات بسيول جنوب سيناء حسبما ذكر وكالة أنباء أونا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر طقس الجمعة غير يثبت.. وتوقعات بسيول جنوب سيناء .

أرشيفية

صحيفة الوسط - تتوقع هيئة الأرصاد الجوية،  ان يسود البلاد غداالجمعة طقس غير يثبت على كافة الانحاء ، حيث تتكاثرالسحب المنخفضة والمتوسطة، يصاحبها سقوط للأمطار على السواحل الشمالية الغربية ومناطق من الوجه البحري تصل الى حد السيول على جنوب سيناء وجنوب الصعيد وسلاسل البحر الأحمر.

ويسود طقس مائل للبرودة على السواحل الغربية معتدل على السواحل الشرقية والقاهرة والوجه البحرى حتى شمال الصعيد مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا يصل لحد الصقيع على وسط سيناء.

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على غرب البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية جنوبية غربية، أما حالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة العظمى والصغرى على بعض محافظات الجمهورية، مصر 20 / 11، الاسكندرية 19/9 ، شرم الشيخ 24/17، الغردقة 23/14، اسوان 25/14، الشلاتين 24/18.

برجاء اذا اعجبك خبر طقس الجمعة غير يثبت.. وتوقعات بسيول جنوب سيناء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالة أنباء أونا