ختام فاعليات الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال بالشرقية
ختام فاعليات الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال بالشرقية

ختام فاعليات الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال بالشرقية

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ختام فاعليات الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال بالشرقية .

صحيفة الوسط - أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، ختام فاعليات الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال والانتهاء من تطعيم مليون و123 ألفا و472 طفلا من سن يوم حتى 5 سنوات بنطاق دائرة المحافظة.

وأشاد المحافظ، بالمجهود المبذولة خلال الحملة من مديرية الصحة والإدارات الصحية بالمراكز والمدن للوصول للمستهدف، مشيراً إلى أنه تم الانتهاء من تطعيم مليون و122 ألف و409 طفل مصري و1063 طفلا من غير المصريين بواقع 100.9 ٪ من إجمالي الأطفال المستهدفين خلال الحملة.

ومن ناحيته أعلن الدكتور حسام أبو ساطي وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بأنه تم تنفيذ الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال من خلال انتشار مجموع 2962 فرقة طبية بنطاق دائرة المحافظة مقسمة إلى 504 فرقة ثابتة متوفرة بجميع الوحدات الصحية ومكاتب الصحة والمراكز الطبية بالإضافة إلى انتشار 2458 فرقة متحركة للتطعيم من منزل لمنزل والوصول إلي جميع الأطفال المستهدفين بالتطعيم.

يذكر أن الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال من سن يوم وحتي خمس سنوات انطلقت من يوم الأحد 11 فبراير و تبلغ الأربعاء 14 فبراير بجميع مراكز و قرى المحافظة.

برجاء اذا اعجبك خبر ختام فاعليات الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال بالشرقية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن