وزير التعليم: الرئيس مهتم برعاية واكتشاف الطلاب الموهوبين
وزير التعليم: الرئيس مهتم برعاية واكتشاف الطلاب الموهوبين

وزير التعليم: الرئيس مهتم برعاية واكتشاف الطلاب الموهوبين حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير التعليم: الرئيس مهتم برعاية واكتشاف الطلاب الموهوبين .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

هنأ الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، الطالب أحمد محمد حسين وابتهال عبد الحكيم لفوزهما بمنصب الأمين العام والأمين المساعد لاتحاد طلاب مدارس مصر، لما حظيا به من ثقة زملائهما الطلاب فيهما ومنحهما أصواتهم خلال جولة الانتخابات التى جرت خلال اليومين الماضيين.

وذكر الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، خلال حفل تنصيب المكتب التنفيذى لاتحاد طلاب مدارس مصر، إن الدولة تسعى جاهدة لبناء منظومة تعليمية ترعى الطلاب خاصة الطلاب الموهوبين، موضحاً أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قضى ساعة أمس الأول خلال اجتماع ووجه بضرورة العناية بالطلاب الموهوبين والفائقين، لافتا إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد الاهتمام بالموهوبين بشكل أكبر وتقديم الدعم لهم للكشف عن جميع المواهب للعمل على تنميتها ورعايتها.

وأشار الوزير أن تجربة الطلاب الانتخابية مثال كبير لخدمة هذا صحيفة الوسط، وننتظر أن يكون هناك قدوة من بينهم للطلاب فى عصر قلت فيه القدوة من حيث قبول الآخر، موضحا أن هذه فترة ذهبية فى التعليم لأن قيادات الدولة مهتمة، كما  أن الدولة نفذت مشروعات قومية عملاقة من استزراع أراضى ومزارع سمكية وغيرها من المشروعات ومن ثم  جاء وقت بناء العقل المصرى والاهتمام بالطلاب والتعليم.

وأثبت وزير التربية والتعليم، أن الفترة  المقبلة تشهد الإعلان عن مشوف قومى للتعليم، موضحا أن الرهان على الشباب الفترة المقبلة والاستثمار فى العقول والشباب سيكون الأهم.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر وزير التعليم: الرئيس مهتم برعاية واكتشاف الطلاب الموهوبين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع