النائب محمد بدراوى يلح وزير قطاع الأعمال بوقف خسائر "الغزل والنسيج"
النائب محمد بدراوى يلح وزير قطاع الأعمال بوقف خسائر "الغزل والنسيج"

النائب محمد بدراوى يلح وزير قطاع الأعمال بوقف خسائر "الغزل والنسيج" حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر النائب محمد بدراوى يلح وزير قطاع الأعمال بوقف خسائر "الغزل والنسيج" .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

ذكر النائب محمد بدراوى ، عضو مجلس النواب، إن تصريحات وزير قطاع الأعمال ، خالد بدوى ، الأخيرة بخصوص قطاع الغزل والنسيخ تثير عددا من التساؤلات ، مشيرا إلى أن الوزير أعلن أن خسائر القطاع خلال العام السابق بلغت 2 مليار و700 مليون ، خاصة أن خسائر القطاع تراكمية وتزداد تدريجيا ولا تقتصر فقط على عام واحد.

 

وأشار "بدراوى" في تصريح لـ "صحيفة الوسط"، أن خسائر القطاع الإجمالية تصل إلى 30 مليار جنيه، وهو ما يطرح تساؤلا حول مصير بيت الخبرة الأمريكي الذى عرض تطوير القطاع منذ عامين وتمت حديث الأمر مع الوزير السابق أشرف الشرقاوى ، الذي وعد بخفض معدلات الخسائر خلال 2016، وهو ما لم يحدث بل زادت معدلات الخسائر.

 

وطالب عضو مجلس النواب وزير قطاع الأعمال العام باتخاذ إجراءات حقيقية وفقا لجدول زمنى لتحقيق التطوير لهذا القطاع ، بدلا من حديث خطط للتطوير خاصة أن هناك طريقة عرضت على البرلمان وتم الموافقة عليها.

 

كما أبدى النائب تحفظه على إعلان الوزير عدم وجود فرص للمنافسة في مجال صناعة السيارات ، رغم أن الحكومة ممثلة في وزارة الصناعة تقدمت باستراتيجية متكاملة لتطوير القطاع من خلال زيـادة نسبة فعالية المكون المحلى من 30 في المائة إلى 45 في المائة ، مؤكدا على أهمية التنسيق بين الوزارات المختلفة.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر النائب محمد بدراوى يلح وزير قطاع الأعمال بوقف خسائر "الغزل والنسيج" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع