حماة صحيفة الوسط: دعم السيسى بانتخابات الرئاسة على أولويات المؤتمر العام للحزب
حماة صحيفة الوسط: دعم السيسى بانتخابات الرئاسة على أولويات المؤتمر العام للحزب

حماة صحيفة الوسط: دعم السيسى بانتخابات الرئاسة على أولويات المؤتمر العام للحزب حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حماة صحيفة الوسط: دعم السيسى بانتخابات الرئاسة على أولويات المؤتمر العام للحزب .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

ذكر الفريق جلال الهريدى رئيس حزب حماة صحيفة الوسط، إن المؤتمر العام للحزب المقرر عقده يوم السبت القادم، سوف يشهد التأكيد على دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، موضحا أنه سيعرض خلال تجمعات المؤتمر العام الإنجازات التى حققها الرئيس خلال الفترة الرئاسية الماضية، وإبراز مشاريع السيسى القومية لخدمة صحيفة الوسط وجهود الإصلاح الاقتصادى وغيرها مع توزيع كتيب أعده الحزب به بعض إنجازات الرئيس خلال الفترة الرئاسية الأولى.

وأضاف رئيس الحزب فى بيان له، أننا نؤكد على تحضير كامل الدعم والتأييد للحملة العسكرية  الشاملة "سيناء 2018" وإن النتائج التي حققتها العملية خلال الأيام الماضية جيدة للغاية، وتوضح مدار جدية القوات المسلحة في القضاء على الجماعات المتطرفة بشكل تام وإعلان أستطلاع العملية العسكرية يومًا بيوم أمر في غاية الأهمية، لأنه يبقي المصريون على تواصل دائم ومستمر مع مجريات الأمور في سيناء ويبطل أي شائعات ويقطع الطريق أمام إحداث أي بلبلة في أوساط المجتمع.

وأثبت الهريدى أن الحزب يدعم بقوة القوات المسلحة المصرية في حربها الشرسة على الإرهاب الأسود في كل ربوع مصر، ونثمن مجهودتها في ملاحقة العناصر المتطرفة والقضاء على البؤر المتطرفة في سيناء، مناشدا جميع أبناء الشعب المصري بالوقوف خلف قواته المسلحة وشرطته في الحرب ضد الإرهاب الأسود  وقوى الظلام والتآمر والخيانة.

 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر حماة صحيفة الوسط: دعم السيسى بانتخابات الرئاسة على أولويات المؤتمر العام للحزب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع