الداخلية تلقي القبض علي 43 قضية تحريض على العنف والابتزاز المادى
الداخلية تلقي القبض علي 43 قضية تحريض على العنف والابتزاز المادى

الداخلية تلقي القبض علي 43 قضية تحريض على العنف والابتزاز المادى حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الداخلية تلقي القبض علي 43 قضية تحريض على العنف والابتزاز المادى .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

تمكن قطاع نظم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية من إحضار 40 قضية "وقائع إبتزاز مادى ونصب على المواطنين بعدد من مديريات الأمن عبر شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت".

 

ونجحت الأجهزة الأمنية بعد بالإستعانة بالتقنيات الحديثة من التَحَكُّم على  3 حسابات، لنشر القائمين عليها مشاركات تحريضية لارتكاب أعمال تخريبية ضد المؤسسات والمواطنين على مواقع التواصل الإجتماعى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك الوقائع.

جاء ذلك في إطار الجهود الأمنية التى تبذلها كافة قطاعات وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما الجرائم المتعلقة بالتكنولوجيا الحديثة ومتابعة الصفحات التحريضية على مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة ومكافحة جرائم الإبتزاز المادى والنصب على المواطنين.

 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر الداخلية تلقي القبض علي 43 قضية تحريض على العنف والابتزاز المادى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع