جهاز حماية المستهلك: السيسى قائد النهضة ولم يكن فى خاطرنا أن نتحرك للبناء
جهاز حماية المستهلك: السيسى قائد النهضة ولم يكن فى خاطرنا أن نتحرك للبناء

جهاز حماية المستهلك: السيسى قائد النهضة ولم يكن فى خاطرنا أن نتحرك للبناء حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جهاز حماية المستهلك: السيسى قائد النهضة ولم يكن فى خاطرنا أن نتحرك للبناء .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

ذكر اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك إن الأشخاص ذوى الإعاقة من أحب الشرائح فى قلوب أبناء صحيفة الوسط، مؤكدا أن ذوى الاحتياجات الخاصة لهم قدرات خاصة تفوق أى شخص.

 

وأضاف رئيس جهاز حماية المستهلك، خلال منتدى التوعية الشاملة بقانون الأشخاص ذوى الإعاقة الجديد، أن مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى قائد نهضة مصر الحديثة لم يكن فى خاطرها ولو لحظة أن نتحرك من الركود لبناء مصر الحديثة.

 

واستطرد يعقوب قائلا "نبنى مصر أحسن من اللى بنشوفه برا"، موجها التحية والدعم للجيش والشرطة التى تتلقي طيور الظلام وخفافيش الظلام التى هدفها عودتنا لعقود التخلف والظلام، قائلا "طول ما فى جيش باسل وشرطة باسلة مصر محفوظة وربنا يحفظها ويحميها".

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر جهاز حماية المستهلك: السيسى قائد النهضة ولم يكن فى خاطرنا أن نتحرك للبناء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع