طارق شوقي: نعيش حاليًا فترة ذهبية نظرًا لاهتمام الدولة بالتعليم
طارق شوقي: نعيش حاليًا فترة ذهبية نظرًا لاهتمام الدولة بالتعليم

طارق شوقي: نعيش حاليًا فترة ذهبية نظرًا لاهتمام الدولة بالتعليم

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر طارق شوقي: نعيش حاليًا فترة ذهبية نظرًا لاهتمام الدولة بالتعليم .

صحيفة الوسط - ألقى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، منذ قليل، كلمته في حفل تنصيب المكتب التنفيذي الجديد لاتحاد طلاب مدارس مصر.

وقدم الوزير تهنئته للطالب أحمد محمد حسين على فوزه بمنصب أمين الاتحاد، والطالبة ابتهال عبد الحكيم لفوزها بمنصب الأمين المساعد للاتحاد للعام الدراسي 2017/2018.

وأثبت شوقي أن الدولة تسعى حاليًا جاهدة إلى بناء منظومة تعليمية ترعى الطلاب خاصة الطلاب الموهوبين، مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعطى توجيهات صريحة بضرورة العناية بالطلاب الموهوبين والفائقين، وبناءً عليه ستشهد المرحلة المقبلة تنفيذ هذه التعليمات بشكل ملحوظ، حيث سيتم تحضير الدعم لهؤلاء الطلاب وسيتم الكشف عن جميع المواهب للعمل على تنميتها ورعايتها.

وأشار الوزير أن الفترة الحالية هي فترة ذهبية فى التعليم لأن قيادات الدولة كلها مهتمة بالتعليم، مشيرًا إلى أن الدولة حاليًا مؤمنة بأنه جاء وقت بناء العقل المصري والاهتمام بالطلاب والتعليم، حيث إن الرهان سيكون على الشباب الفترة المقبلة، ولذا فالاستثمار فى العقول والشباب سيكون الأهم.

برجاء اذا اعجبك خبر طارق شوقي: نعيش حاليًا فترة ذهبية نظرًا لاهتمام الدولة بالتعليم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد