محافظ الإسكندرية يكلف بتقارير دورية شاملة عن الخدمات المقدمة للمواطنين
محافظ الإسكندرية يكلف بتقارير دورية شاملة عن الخدمات المقدمة للمواطنين

محافظ الإسكندرية يكلف بتقارير دورية شاملة عن الخدمات المقدمة للمواطنين

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ الإسكندرية يكلف بتقارير دورية شاملة عن الخدمات المقدمة للمواطنين .

صحيفة الوسط - كلف الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، رؤساء الأحياء بعمل تقرير شامل بشكل دوري عن جميع الأعمال والخدمات التي يقوم بها كل حي في كافة القطاعات الخدمية، مشددا على إِدامَة زيـادة الخدمات المقدمة لتصل إلى المستوي الذي يتراضاه المواطنين، والبدء في زيادة الخدمات التي لها أولوية قصوى لهم من الاهتمام بالإنارة العامة ورفع مستوى النظافة وزيادة المساحات الخضراء والتشجير والاهتمام بالميادين الرئيسية.

وأثبت أنه سيتابع بنفسه مدار تقدم تلك الخدمات على أرض الواقع، مشيرا إلى أهمية أن يشعر المواطن بالتواجد القوي للدولة، موجها رؤساء الأحياء بالاستمرار في سماع شكاوي المواطنين وعقد اجتماعات معهم بشكل أسبوعي لتلبية كافة احتياجاتهم، ومتطلباتهم، وسرعة الاستجابة وحل جميع العقابات.

وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء بأهمية زيـادة خدمة الإنارة العامة بالشوارع كلا في نطاقه، وحصر جميع الأعمال التي المزيد إلي صيانة لمعدات الإنارة والأعمدة للبدء الفوري في الصيانة، وكذا متابعة توصيل الغاز الطبيعي تنفيذا لخطة الدولة.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ الإسكندرية يكلف بتقارير دورية شاملة عن الخدمات المقدمة للمواطنين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن