وزيرة التخطيط: الانتهاء من تحويل المحافظات إلى الكترونية خلال 3 سنوات
وزيرة التخطيط: الانتهاء من تحويل المحافظات إلى الكترونية خلال 3 سنوات

وزيرة التخطيط: الانتهاء من تحويل المحافظات إلى الكترونية خلال 3 سنوات حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزيرة التخطيط: الانتهاء من تحويل المحافظات إلى الكترونية خلال 3 سنوات .

صحيفة الوسط - أعلنت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى عن اعتزام الحكومة الإعلان عن جائزة مصر للتميز المؤسسى، والتى تقام تحت رعاية رئيس الجمهورية، حيث أوضحت أنها جائزة وطنية تشرف عليها وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، وأضافت الوزيرة أن الجائزة تساهم فى توجيه الجهود نحو وضع علامات سُلُوك لكل جهة حكومية إلى جانب تحفيز وتأهيل تلك الجهات لتنفيذ رؤية الرؤية.

 

جاء ذلك على هامش حضور وزيرة التخطيط للإسماعيلية للإعلان الرسمى للإسماعيلية أول محافظة إلكترونية على مستوى محافظات مصر بعد الانتهاء من تنفيذ تطبيقات الحكومة الإلكترونية وميكنة الخدمات الجماهيرية وتفقد مجموع من المراكز التكنولوجية لخدمة الجماهير والمستثمرين بالمحافظة.

 

وأوضحت وزيرة التخطيط أن هذه الجائزة تنقسم إلى شركة من الفئات على مستوى الجهات الحكومية مؤكدة، أن هذه الجائزة تطبق معايير للتميز تتوافق مع الواقع المصرى وتستفيد من أبحاث الدول الأخرى، وتابعت: "الهدف الرئيسى من أستعراض فكرة تلك الجائزة هو تعزيز المنافسة بين المؤسسات الرسمية وتحفيز الموظفين وتكريم المتميزين منهم، فضلًا عن عمليات التقييم والمتابعة.

 

وأضافت وزيرة التخطيط أنه سيتم الانتهاء من تحويل جميع المحافظات إلى إلكترونية خلال 3 سنوات.

 

ومن المقرر أن تقوم الوزيرة يرافقها اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية وقيادات الوزارة بجولة تفقدية لبعض مراكز المعلومات على مستوى محافظة الإسماعيلية وعقد مؤتمر بقصر ثقافة الإسماعيلية لتكريم بعض رؤوساء المراكز والمدن والعاملين بالمحافظة.

برجاء اذا اعجبك خبر وزيرة التخطيط: الانتهاء من تحويل المحافظات إلى الكترونية خلال 3 سنوات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع