عاطف يعقوب: حصلنا على موافقة التعليم لإدخال مفاهيم حماية المستهلك بالمناهج
عاطف يعقوب: حصلنا على موافقة التعليم لإدخال مفاهيم حماية المستهلك بالمناهج

عاطف يعقوب: حصلنا على موافقة التعليم لإدخال مفاهيم حماية المستهلك بالمناهج حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عاطف يعقوب: حصلنا على موافقة التعليم لإدخال مفاهيم حماية المستهلك بالمناهج .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أثبت اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، الحصول على موافقة وزارة التعليم لإدخال مفاهيم حماية المستهلك ضمن المناهج الدراسية.

وأضاف رئيس جهاز حماية المستهلك، خلال منتدى التوعية الشاملة بقانون الأشخاص ذوى الإعاقة الجد، الذى ينظمه المجلس الوطنى للشباب بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك ورعاية الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى بالجزيرة،  تحت شعار "حقى فى قانونى"، أن هناك حكومة مختصة بشكاوى ذوى الاحتياجات الخاصة بجهاز حماية المستهلك، تبحث شكواهم على وجه السرعة، وتسهل كافة الإجراءات الخاصة بها، مشيرا إلى أن أكبر نسبة تَسْوِيَة شكاوى فى مجال ما يصل إلينا فى حماية المستهلك هو ما يتعلق بذوى الاحتياجات الخاصة .

ولفت "يعقوب" إلى أنه تم الحصول على الموافقة المبدأية على قانون جهاز حماية المستهلك، لأن القانون السابق لا يحقق المرجو، موضحا أن القانون الجديد 76 هدفه حفظ حقوق المستهلكين بما فيهم ذوى الاحتياجات الخاصة، قائلا، "وضعنا آليات كثيرة تضمن حقوق المستهلك من بينها سياسة الاسترجاع بعد 14 يوما"، مؤكدا أن استكمال نسبة الـ5 في المائة فى الجهاز ستكون إضافة قوية.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر عاطف يعقوب: حصلنا على موافقة التعليم لإدخال مفاهيم حماية المستهلك بالمناهج قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع