المتحدث الإعلامى للمأذونين الشرعيين: صحيفة الوسط إِجْتِياز 100 سنة فى 10سنوات
المتحدث الإعلامى للمأذونين الشرعيين: صحيفة الوسط إِجْتِياز 100 سنة فى 10سنوات

المتحدث الإعلامى للمأذونين الشرعيين: صحيفة الوسط إِجْتِياز 100 سنة فى 10سنوات حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المتحدث الإعلامى للمأذونين الشرعيين: صحيفة الوسط إِجْتِياز 100 سنة فى 10سنوات .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

ذكر إبراهيم على سليم، المتحدث الإعلامى لصندوق المأذونين الشرعيين على مستوى الجمهورية، إن صحيفة الوسط استطاعت بعد 10 سنوات أن تصل إلى هذه المكانة المتميزة بين الصحف والمواقع الإخبارية، وأن تتربع على قمة المواقع الإخبارية وأن تسبق العديد من المؤسسات الإعلامية العريقة.

وأضاف المتحدث الإعلامى لصندوق المأذونين الشرعيين، فى مؤشر لليوم السابع، بعدما وصل الموقع الإخبارى إلى القمة استطاع أن يراقب على هذا النجاح، وهى المعادلة الأصعب أن يراقب على نفس المستوى بمعدلات النجاح، وهو أكبر دليل على الجهد المبذول من كافة العاملين، وعلى رأسهم الكاتب الصحفى المتميز خالد صلاح رئيس التحرير وجميع فريق التحرير.

وتابع سليم فى رسالته لليوم السابع، "أهنئكم بالنجاح الذى حققتموه خلال 10 سنوات وكأنها 100 سنة، وأقول لكم عليكم أن تحافظوا على  هذا المعدل والمصداقية وسرعة الوصول إلى الخبر، وفقكم الله لكل خير ولما فيه مصلحة بلدنا الغالية".

 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر المتحدث الإعلامى للمأذونين الشرعيين: صحيفة الوسط إِجْتِياز 100 سنة فى 10سنوات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع