مجازاة 70 من العاملين بمديرية التربية والتعليم بالشرقية لتركهم الشغل
مجازاة 70 من العاملين بمديرية التربية والتعليم بالشرقية لتركهم الشغل

مجازاة 70 من العاملين بمديرية التربية والتعليم بالشرقية لتركهم الشغل حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مجازاة 70 من العاملين بمديرية التربية والتعليم بالشرقية لتركهم الشغل .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أقر محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد مجازاة 70 من العاملين بمديرية التربية والتعليم بخصم 3 أيام من رواتبهم وإحالتهم للشئون القانونية بديوان عام المحافظة للتحقيق معهم لخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفى ومغادرتهم لمقر عملهم قبل انتهاء مواعيد الشغل الرسمية دون تحضير إذن أو عذر قانوني.

وذكر بيان للمحافظة الأن الخميس، أن المحافظ كلف لجنة من حكومة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة بالمرور المفاجئ على مديريات الخدمات بمراكز المحافظة، للتأكد من انضباط العاملين بها، وأثناء مرور اللجنة على مديرية التربية والتعليم فوجئت بترك 70 من العاملين بها لمقر عملهم، فقام رئيس لجنة المتابعة بإعداد مذكرة للمحافظ بنتيجة المتابعة الميدانية فقرر المحافظ على الفور مجازاتهم وإحالتهم للشئون القانونية للتحقيق معهم .

وأثبت المحافظ - على رؤساء المراكز والمدن والأحياء - بضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية فى جميع الوحدات المحلية وعدم الإسراف فى خطوط السير الممنوحة للعاملين ومراجعتها بدقة.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر مجازاة 70 من العاملين بمديرية التربية والتعليم بالشرقية لتركهم الشغل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع