محافظ أسيوط يؤكد أن حملات مكثفة لتطهير الترع وإزالة التعديات
محافظ أسيوط يؤكد أن حملات مكثفة لتطهير الترع وإزالة التعديات

محافظ أسيوط يؤكد أن حملات مكثفة لتطهير الترع وإزالة التعديات حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ أسيوط يؤكد أن حملات مكثفة لتطهير الترع وإزالة التعديات .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

شدد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على رؤساء المراكز والاحياء بتكثيف الحملات بالتنسيق مع مديريات الري والزراعة لإزالة جميع المخلفات والاشغالات بالترع والمجاري المائية والوقوف على تطهيرها المستمر لمعالجة مشكلة ضعف المياه فى نهايات بعض الترع بالإضافة إلى إزالة جميع التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة بالقرى والمراكز وتحرير المحاضر للمخالفين وذلك حفاظًا على رقعة الارض الزراعية وسرعة تخصيص أراضي أملاك الدولة في استخدامات النفع العام لخدمة تلك القرى والنجوع.

وذكر المهندس أحمد علي بدر رئيس مركز ومدينة البدارى إن حملات إزالة الاشغالات والمخلفات بقرى المركز مستمرة طوال أيام الاسبوع بالقرى والنجوع بالتنسيق مع الجهات المعنية مشيرًا إلى أن إحدى الحملات استهدفت ترعة نجع حمادى بقرية العتمانية وتمكنت من زيـادة جميع المخلفات أسفل كوبرى العتمانية بترعة نجع حمادى بالتنسيق مع حكومة رى البدارى وبإستخدام جميع المعدات من حفار ولوادر لنقل المخلفات إلى المقالب المخصصة لها خارج الكتلة السكنية.

وأضاف رئيس المركز أن حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية مستمرة بالتنسيق مع مركز شرطة البدارى وجميع الجهات التنفيذية مؤكدًا على رصـد 15 محضر بناء على أراضي زراعية وذلك خلال حزب مكبرة بقرى المركز.

 


إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر محافظ أسيوط يؤكد أن حملات مكثفة لتطهير الترع وإزالة التعديات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع