نائبة عن القليوبية تسْتَوْجَبَ المحافظ بتوفير محول لطريق سنديون بعد سرقة السابق
نائبة عن القليوبية تسْتَوْجَبَ المحافظ بتوفير محول لطريق سنديون بعد سرقة السابق

نائبة عن القليوبية تسْتَوْجَبَ المحافظ بتوفير محول لطريق سنديون بعد سرقة السابق حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نائبة عن القليوبية تسْتَوْجَبَ المحافظ بتوفير محول لطريق سنديون بعد سرقة السابق .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

تقدمت النائبة سولاف درويش، عضو مجلس النواب، بطلب لمحافظ القليوبية لتوفير محول بعدما تم سرقته، إذ شهدت قرية سنديون التابعة لمركز مدينة قليوب، واقعة سرقة محول كهرباء الطريق الرابط بين "صحيفة الوسط/ قلما/ سنديون" بطريق مصر الإسكندرية الزراعى، بالقرب من ترعة "أبو المنجا".

وأوضحت سولاف درويش، فى تصريحات صحفية الأن الخميس، أن واقعة السرقة وقعت فى مايو 2017، وحتى الآن لم يتم توفير محول آخر، وما زال الناس فى قريتى سنديون والصباح يعانون من ظلام الطريق الرابط بين القريتين، مشيرة إلى أنهم تقدموا بكثير من الطلبات والشكاوى لتوفير محول آخر، فى ضوء تضررهم من سرقة المحول، ولكن دون استجابة.

وناشدت النائبة سولاف درويش، عضو مجلس النواب عن القليوبية، المحافظ بسرعة توفير هذا المحول، سعيا لإنارة الطريق ورفع المعاناة على المواطنين، لا سيما أنه لا مانع من تركيب محول بدلا من المسروق.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر نائبة عن القليوبية تسْتَوْجَبَ المحافظ بتوفير محول لطريق سنديون بعد سرقة السابق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع