الأن.. القوات الجوية تحبط اختراق الحدود الغربية وتدمر 10 سيارات محملين بالأسلحة
الأن.. القوات الجوية تحبط اختراق الحدود الغربية وتدمر 10 سيارات محملين بالأسلحة

الأن.. القوات الجوية تحبط اختراق الحدود الغربية وتدمر 10 سيارات محملين بالأسلحة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. القوات الجوية تحبط اختراق الحدود الغربية وتدمر 10 سيارات محملين بالأسلحة .

صحيفة الوسط - يبـعث صحيفة «صدى البلد» الإخباري، فيديو لإحباط القوات الجوية، عملية اختراق للحدود الغربية، وقيامها بتدمير 10 سيارات محملين بالأسلحة والذخائر.

وذكرت القوات المسلحة في بيان رسمي لها، إنه وبناءً على معلومات استخباراتية مؤكدة تفيد بتجمع مجموع من العناصر الإجرامية تستعد للتسلل إلى داخل الحدود المصرية باستخدام مجموع من سيارات الدفع الرباعي على الاتجاه الاستراتيجي الغربي، أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة أوامرها بإقلاع مجموع من التشكيلات الجوية لاستطلاع المنطقة الحدودية.

وأضاف البيان الصادر عن القوات المسلحة: "أقلعت تشكيلات من القوات الجوية لاستطلاع المنطقة الحدودية واكتشاف وتتبع الأهداف المعادية وتأكيد إحداثياتها والتعامل معها على مدار الـ 24 ساعة الماضية، وقد أسفرت العملية عن ضرب وتدمير 10 سيارات دفع رباعي محملة بكميات من الأسلحة والذخائر".

يأتي ذلك تزامنا مع تنفيذ طريقة المجابهة الشاملة للقضاء على العناصر المتطرفة وأعمال التسلل والتهريب عبر الحدود، وبناءً على معلومات استخباراتية مؤكدة تفيد بتجمع مجموع من العناصر الإجرامية تستعد للتسلل إلى داخل الحدود المصرية باستخدام مجموع من سيارات الدفع الرباعي على الاتجاه الاستراتيجي الغربي.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. القوات الجوية تحبط اختراق الحدود الغربية وتدمر 10 سيارات محملين بالأسلحة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد